هنا نتيجة الصف السادس الإعدادي 2019 برقم التلميذ كافة محافظات العراق | رابط نتائج على المحمول

هنا نتيجة الصف السادس الإعدادي 2019 برقم التلميذ كافة محافظات العراق | رابط نتائج على المحمول
نتائج الصف السادس الاعدادي 2019

أصبحت نتائج السادس الإعدادي 2019 محط الأنظار حاليا بعدما انتهت وزارة التربية العراقية من أعمال التصحيح رسميا وتم اعتماد النتائج وتم رفعها على الموقع الرسمي للوزارة لتكون متاحة للطلبة، لذلك نوفر لكم روابط للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، يعمل رابط  الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية بكفاءة وسرعة في الوقت الحالي بعد تعطله عن العمل قليلا بسبب الضغط العالي من الطلاب وقت الاعلان عن ظهور نتائج المرحلة الإعدادية.

هنا نتيجة الصف السادس الإعدادي 2019 برقم التلميذ كافة محافظات العراق | رابط نتائج على المحمول
نتائج الصف السادس الاعدادي 2019

أعلنت الوزارة ظهور النتيجة في كل المحافظات العراقية التابعة للمديريات التعليمية حيث يقوم الآن حوالي 500 ألف طالب بالاستعلام عن النتيجة وهو عدد الطلاب الذين شاركوا في أداء الاختبارات للصف السادس العراقي، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على النتائج من خلال الروابط الرسمية التي نقدمها لكم في هذا التقرير، فتابعونا.

وفى تصريحات لمصدر بوزارة التربية العراقية قال، أن نسب النجاح للصف السادس الإعدادي هذا العام تخطت الأعوام السابقة، وأشارت الوزارة إلى ان النتائج ستنشر في المدارس تسهيلا على الطلبة التي لم تستطع الحصول عليها النتيجة عبر موقع وزارة التربية أو موقع ناجح أو موقع النجاح. وسوف يتم اعلان نتائج  السادس الاعدادي عبر الروابط الموجودة بالاسفل.

ظهرت منذ قليل نتيجة السادس العراق 2019 بعد ان تم الانتهاء من رفع النتيجة علي كفاة المواقع الرسمية نرجو من كافة الطلبة والطالبات سرعة وضع رقم الجلوس والتأكد من وضعه بشكل صحيح لكي نحصل علي نتيجة صحيحة.

جاري الآن رفع نتائج السادس الإعدادي 2019 موقع ناجح results-iq.com نتيجة الدور الأول

مقالات ذات صلة:

نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2019، قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2019، حيث جرت في وقت سابق تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب السادس الإعدادي في عدد قليل من المحافظات بعد أن تم الإنتهاء من تصحيح الغالبية العظمى من المحافظات العراقية، وذلك بحسب مصدر مسؤول بالمديرية العامة للتقويم والامتحانات.

وأعلنت وزارة التربية العراقية ان نتائج الصف السادس الإعدادي سوف يتم إعلانها في جميع المحافظات العراقية، ونشرها إلكترونيا، ليتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على النتيجة عن طريق الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب.

نتائج الصف السادس الإعدادي 2019

كانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت أن نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول العراق، سوف يتم اعتمادها من الوزير وإعلانها فور الانتهاء من كافة أعمال مراجعة التصحيح والدرجات، وسوف يتمكن الطلاب من تقديم التظلمات على النتائج، خلال فترة محددة، ووفق آلية محددة سوف تعلن عنها الوزارة بعد الانتهاء من إعلان النتيجة.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق

وأشارت وزارة التربية العراقية أن إمتحانات السادس الإعدادي 2019 مرت بدون أى صعوبات أو مشاكل تذكر، نسب النجاح لهذا العام تقارب نسب نجاح العام الماضي، وسوف يتمكن جميع طلاب الصف السادس الإعدادي 2019 الدور الأول من الإستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من الوزير عبر الروابط المباشرة التالية

موقع وزارة التربية العراقية
موقع النجاح 
موقع ناجح الإلكتروني

وبالنسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة يفضل الإطلاع على النتيجة من خلال قناة وزارة التربية علي تطبيق تليغرام

وسوف يتم رفع النتائج الكترونيا على هذه الروابط في صورة ملف pdf، و يستطيع الطالب الوصول لنتيجته عن طريق الرقم الامتحاني الخاص به، مع اختيار المحافظة التابع لها ليتاح له تحميل الملف الذي يحتوي على نتيجته.