نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 سوريا برقم الاكتتاب عبر بوابة وزارة التربية السورية الموقع الرسمي

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 سوريا برقم الاكتتاب عبر بوابة وزارة التربية السورية الموقع الرسمي
نتائج الصف التاسع سوريا 2019

وزير التربية السوري اعتمد نتائج شهادة التعليم الأساسي صباح اليوم، حيث دعي الوزير جميع الطلاب بالدخول علي الموقع الرسمي لوزير التربية السورية من اجل معرفة نتائج صف التاسع الأساسي في سوريا عبر Direct link الذي سوف نرفق لكم بأسفل هذه المقالة، حيث يمكن معرفة تفاصيل نتائج التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية عن طريق النت، علما بانه ما زالت الوزارة تقوم برفع النتائج علي موقعها الإلكتروني، وبحسب بعض تصريحات المختصون عن البوابة الإلكترونية ستكون النتائج في المرحلة النهائية وستكون جاهزة بشكل كامل خلال ساعات قليلة جدا.

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 سوريا برقم الاكتتاب عبر بوابة وزارة التربية السورية الموقع الرسمي
نتائج الصف التاسع سوريا 2019

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 سوريا

طلاب الصف التاسع الأساسي أتموا جميع امتحانات نهاية العام الدارسي لسنة 2019، حيث أكدت اللجنة المركزية التابعة لسير حركة الامتحانات بكافة اللجان الامتحانية بانها لم تسجل أي حالة غش واحدة ولا حدث أي شئ مخالف أثناء أتمام العملية الامتحانية بكافة المدارس علي مستوي الجمهورية السورية.

وزارة التربية السورية أشادت بكفاءة جميع منسوبي التعليم لديها حتي سيطرت علي كافة اللجان حتي لا يحاول احد من الطلبة والطلبات للفعل الغش أثناء حل الامتحانات، ومن جانبه أكدت الوزارة بانها سوف تصرف جميع مستحقات المعلمين بعد ظهور نتيجة الصف التاسع الأساسي 2019 بشكل رسمي.

بوابة وزارة التربية السورية الموقع الرسمي

نرفق لكم رابط موقع بوابة النتائج الامتحانية، وذلك من خلال الرباط التالي الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية عبر الرابط www.moed.gov.sy حتي يستطيع جميع طلابنا معرفة نتائج التاسع الأساسي في سوريا حسب الاسم والمدرسة، علما بان الموقع الرسمي للوزارة هو الوحيد الذي يقوم برفع النتائج بكافة المراحل التعليمية، حيث وفرت الوزارة إمكانية الاستعلام عن طريق استخدام رقم الاكتتاب وتحديد التخصص الذي يتبع كل طالب وطالبة.

استعلام نتائج التاسع 2019 سوريا برقم الاكتتاب

نوضح لكم خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا 2019 حسب رقم الاكتتاب، حيث نقوم بالدخول علي موقع وزارة التربية السورية، من ثم نقوم باختيار نوع النتيجة ثم نحدد المحافظة التي نقيم بها ثم نقوم بإضافة رقم الاكتتاب بالخانة المخصصة من ثم النقر علي أيقونة بحث.

تم الإعلان عن نتائج التاسع في سوريا 2019 برقم الاكتتاب، حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول علي الدرجات النهائية في كافة المواد بشكل إلكتروني عن طريق موقع الوزارة، حيث نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.