رابط نتائج القبول الموحد 2019 لطلاب وطالبات جامعات الرياض بالمملكة السعودية

رابط نتائج القبول الموحد 2019 لطلاب وطالبات جامعات الرياض بالمملكة السعودية
نتائج القبول الموحد 2019

نتائج القبول الموحد 2019 قامت البوابة الخاصة بالقبول الموحد في جامعات الرياض بالإعلان عن أنتهاء فترة التأكيد للرغبات، وذلك بالإشارة إلى أنه سوف يتم استبعاد من لم يقم بالتأكيد علي القبول، كما أنه من المقرر أن يتم يوم الخميس الموافق “الحادي عشر” من شهر يوليو الحالي لعام 2019، الإعلان عن النتائج الخاصة بالقبول الموحد للطلاب والطالبات المتواجدين في جامعات الرياض وكلياتها التقنية المختلفة التي تتواجد داخلها.

رابط نتائج القبول الموحد 2019 لطلاب وطالبات جامعات الرياض بالمملكة السعودية
نتائج القبول الموحد 2019

نتائج القبول الموحد 2019

قامت اللجنة بتحديد المواعيد الخاصة بقبول الطلاب في البوابتين، وذلك على النحو التالي، بدء التقديم على بوابة القبول يوم الاثنين (الموافق 14 من شهر يوليو أكتوبر القادم للعام الهجري الحالي 1440) وإغلاق البوابة يوم الثلاثاء (الموافق 22 من شهر أكتوبر أيضا وللعام الهجري 1440).

كما أنه تم تحديد موعد نتائج القبول للفرز الأول وهي يوم الخميس “01/11/ه1440” والإعلان عن نتائج قبول الفرز الأخير يوم الخميس أيضا “08/11/1440ه”.

أما بالنسبة لمواعيد قبول الطالبات فقد قامت اللجنة أيضا بتحديدها، وذلك علي النحو التالي: بدء التقديم على البوابة الخاصة بالقبول وذلك يوم الأربعاء الموافق “16 من شهر أكتوبر القادم للعام الهجري الجاري 1440″، كما تم الإعلان عن الوقت الذي سيتم فيه إغلاق البوابة وهو يوم الأربعاء الموافق “23 من شهر أكتوبر للعام 1440 هجريا”.

اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد

كانت اللجنة الإشرافية الخاصة بالقبول الإلكتروني الموحد، وذلك الذي يختص بالطلاب والطالبات المتواجدين في جامعات الرياض الحكومية والكليات التقنية  قد أعلنت أن بوابة القبول الموحد سوف تقوم يوم الخميس “الثامن من ذي القعدة” بفتح بابها الخاص بكشف أسماء الطلاب المقبولين في الفرز الأخير.

وذلك عبر بوابة القبول الموحد للطلاب، وأسماء الطالبات أيضا الذين تم قبولهم عبر بوابة القبول الموحد، وكانت اللجنة قد قامت بدعوة الطلاب والطالبات المقبولين إلى تأكيد القبول الخاص بدخول الطالب أو الطالبة في البوابتين قبل أن ينتهي الموعد المحدد، وقامت بالتأكيد أيضا على أنه سوف يتم أستبعاد أي طالب أو طالبة تماما ونهائيا عن البوابتين اذا لم يتم التأكيد على القبول قبل نهاية الموعد المحدد لهم.