الان الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بنسبة نجاح 78.6% عبر thanwya.emis.gov.eg

الان الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بنسبة نجاح 78.6% عبر thanwya.emis.gov.eg

اعتمدت نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 78.6% الاستعلام برقم الجلوس عن نتائج الثانوية العامة 2019 عبر رابط الوزارة emis.gov.eg  هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تداولت الكثير من الأخبار التي تؤكد على أنه اليوم سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 في مصر ومن بعدها سيتم طرح أسماء أوائل الثانوية العامة ثم بعد ذلك سيتم الإعلان الرسمي عن النتيجة من خلال بوابة الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم وبعدها بساعات قليلة سيتم توفير النتائج في المدارس التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

الان الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بنسبة نجاح 78.6% عبر thanwya.emis.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة 2019 11

وزارة التربية والتعليم اعتمدت نتيجة الثانوية العامة

أعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالبا/طالبة، مقسمين لـ34 طالبا/ طالبة بالتعليم العام، و2 بمدارس المتفوقين STEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب “دمج”.

وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل فى شعبة العلمى علوم بلغوا (14) طالبا/طالبة، و(10) طلاب فى علمى رياضة، و(10) طلاب فى الشعبة الأدبية.

استخراج نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019 من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2019

هناك عدة مصادر بوزارة التربية والتعليم تؤكد على أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيقوم اليوم بعقد مؤتمر صحفي بحضور مسؤولين في وزارة التعليم لاعتماد نتيجة الثانوية العامة وإطلاق موعد الإعلان عنها رسميًا، وليس هذا فقط بل إنه يمكن الاطلاع على نسبة النجاح سواء للشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية من خلال هذا المؤتمر أيضًا.

حيث أن طُلاب الشعبتين ينتظرون بفارغ الصبر لحظة الإعلان عن النتيجة للاطمئنان، ومن ثم البدء في انتظار تنسيق الثانوية العامة 2019 والذي يكون على ثلاثة مرحل، فهناك تنسيق المرحلة الأولى تنسيق المرحلة الثانية وتنسيق المرحلة الثالثة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019

وعلى الطالب الذي يُريد الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة زيارة بوابة الثانوية العامة وإدخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة عندما تظهر رسميًا، كما أنه يمكن زيارة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للتعرف على النتيجة.

والجدير بالذكر أن طُلاب الثانوية العامة هذا العام وصل عددهم إلى ما يزيد عن نصف مليون طالب وطالبة في جميع محافظات مصر، فتمنى لهم جميعًا النجاح والتفوق.