استعلم برقم الجلوس عن نتائج الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6% عبر رابط الوزارة emis.gov.eg

استعلم برقم الجلوس عن نتائج الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6% عبر رابط الوزارة emis.gov.eg

بنسبة نجاح  بلغت 78.6% اعتمدت نتيجه الثانويه العامه لعام 2019  اليوم السبت 13 يوليو منذ لحظات، بعد أن ساد التوتر على أغلب المنازل المصرية التي لديها طلاب في الثانوية العامة هذا العام، وخصوصًا وأنه قد تم الإعلان عن اعتماد النتيجة بعد ساعات من الآن، وبعدها سيتم إطلاق نتيجة الثانوية العامة 2019 في مصر برقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية العامة فقد عم القلق والخوف على العديد من الطُلاب من هذه اللحظة، ولذلك سنساعدكم بتوفير خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2019 بالتفصيل.

استعلم برقم الجلوس عن نتائج الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6% عبر رابط الوزارة emis.gov.eg

اعتماد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 78.6%

أعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالبا/طالبة، مقسمين لـ34 طالبا/ طالبة بالتعليم العام، و2 بمدارس المتفوقين STEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب “دمج”.

وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل فى شعبة العلمى علوم بلغوا (14) طالبا/طالبة، و(10) طلاب فى علمى رياضة، و(10) طلاب فى الشعبة الأدبية.

روابط مباشرة للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجاوس 2019

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال :

نتيجة الثانوية العامة 2019 11

 نتائج الثانوية العامة 2019

ينبغي أن يحصل الطالب على رقم جلوسه كي يستطيع التعرف على نتيجة الثانوية العامة من خلال الإنترنت، فغير مسموح إلا بالاطلاع من خلاله، وفي حالة فقد رقم جلوس الطالب يستطيع الحصول عليه من خلال بوابة الثانوية العامة، فعند الدخول عليه أن يدخل إلى تبويب أرقام الجلوس، ثم يقوم بإدخال الرقم القومي المُدرج في البطاقة الشخصية ليحصل على الرقم السري.

ولقد تمكن أكثر من 600 ألف طالب وطالبة هذا العام من أداء امتحان المواد الدراسية المقررة على الصف الثالث الثانوي العلمي والأدبي أيضًا، ولذلك الكثير من الطلاب ينتظرون النتيجة، وذلك بعد انتهاء الامتحانات الشهر الجاري.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

يستطيع الطُلاب الدخول إلى بوابة الثانوية العامة برقم الجلوس للحصول على النتيجة فكل ما عليه أن يزور رابط البوابة، ثم يدخل إلى تبويب النتائج، ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس صحيحًا، والضغط على عرض النتيجة حتى يُظهرها.

فنتمنى لكم النجاح والتفوق والسداد في الثانوية العامة وجميع المراحل التعليمية التي تليها، وسوف نقدم لكم كل الأخبار أول بأول فيما يخص نتائج الشهادة الثانوية العامة في مصر.