“بعد قليل” نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس (علمي وأدبي) بكافة المحافظات

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس ؛ من النتائج الهامة التي ينتظرها كافة الطلاب والطالبات في الساعات الحالية من أجل الاطمئنان على مستقبلهم الدراسي في العام الحالي، والاستعداد للدخول في المرحلة التعليمية المقبلة سواء في الجامعات أو المعاهد المصرية حسب الدرجة التعليمية التي تحصل عليها الطالب.

واوضحت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة، شهدت ضبط 976 حال غش في الشئون القانونية، والتي تنوعت ما بين العمل على نشر أجزاء من الامتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي وغش إلكتروني وغيرها من أساليب الغش التي تحدث في بعض اللجان.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم، أن اختبارات العام الحالي شارك بها 669.749 طالب وطالبة، حيث منهم 264.653 طالب وطالبة في القسم الأدبي، و118،170 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

وأوضحت الوزارة، أن النتائج سوف تكون متاحة في الساعات القليلة المقبلة، من خلال بوابة الثانوية العامة (من هنا)، وذلك برقم جلوس الطالب والبيانات الخاصة به المسجلة في الثانوية العامة، ومنها الحصول على بيان الدرجات مفصلاً لكافة المواد الدراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *