ظهرت نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
اعرف نتيجتك برقم الجلوس مباشرة

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2019 ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة الان تابعونا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ورصد نتائج الطلاب لعام 2019، ونحن هنا في موقعنا النيل الإخباري نرصد لكم رابط موقع الوزارة أسفل المقالة مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق للجميع.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
اعرف نتيجتك برقم الجلوس مباشرة

نتيجة الثانوية العامة 2019 بشعبتيها العلمية والأدبية، بعد فترة طويلة من التوتر والقلق من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة تصل إلى ما يزيد عن شهر، وذلك منذ بدء الامتحانات وحتى اليوم قد تم أخيراً الإعلان عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

أكدت مصادر موثوقة بأنه قد قامت وزارة التربية والتعليم اليوم باعتماد نتائج الثانوية العامة لعام 2019 م، وذلك بعد أن انتهت كافة أعمال التصحيح والمراجعة، وكذلك اكتملت عماية رصد الدرجات داخل الكونترول وأصبح بالإمكان الحصول عليها سواء يدويا أو عبر المواقع الإلكترونية.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة

كما أضافت المصادر بأنه سوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج في مؤتمر صحفي وأقرت أنه سوف يعلن فيه عن أسماء العشر الأوائل على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى نسبة النجاح والرسوب، وبالإضافة غلى ذلك سوف يتم الإعلان عن الإجراءات التي أقرتها الوزارة ضد المخالفات التي حدث في غضون الامتحانات سواء تصوير أوراق الامتحان أو ضرب المراقبين والتعدي عليهم.

وزارة التربية والتعليم

وعلاوة على ذلك أكدت هذه المصادر أنه قد تقرر إعلان النتيجة غداً الأحد الموافق 14/07/2019 م في مؤتمر صحفي سوف يتم عقده في المقر الوزاري وأنها سوف تعلن في المدارس يوم الاثنين الموافق 15/07/2019م بعد أن يتم يتم استلام النتائج من الكنترول من قبل المديريات التعليمية، وقد أكدت الوزارة أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج فقط على مواقع الوزارة وموقع اليوم السابع ولا يوجد صحة لإشاعة نشرها على مواقع أخرى.