ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2019 اعرف درجاتك كاملة برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2019 اعرف درجاتك كاملة برقم الجلوس

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن تنسيق الجامعات، إلكترونيا، سوف يبدأ خلال أيام مع تحديد الحدود الدنيا للتقدم، كما أعلنت عن قواعد التقدم للجامعات الخاصة سواء لطلبة الثانوية العامة المصرية، أو حملة الشهادات العربية والاجنبية المعادلة، من خلال هذا الرابط.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2019 اعرف درجاتك كاملة برقم الجلوس

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر الموقع الرسمي للوزارة، مساء السبت، بعد إعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وقام الوزيى بتقديم التهنئة، فى اتصالات هاتفية، لأوائل شهادة الثانوية العامة الثلاث شعب، علمى علوم وعلمي رياضة وأدبي، ومن المقرر أن يعقد الوزير مؤتمرا صحفيا اليوم لإعلان تفاصيل النتيجة، وفي نفس السياق، أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلي زيادة رغبات الطلاب بالتنسيق للجامعات إلي 75 رغبة هذا العام. ونحن إذ نقدم للطلبة والطالبات رابط مباشر لموقع الوزارة الخاص بالحصول علي النتيجة – كما ستجدوه في هذه الصفحة – لا يسعنا إلا تهنئة الجميع مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لهم.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والشعبة اعرف نتيجتك 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا

نتيجة الثانوية العامة 2019

ومن المقرر أن تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا غدا، الأحد، تعلن فيه عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2019، وأسماء الأوائل، ونسب النجاح، يذكر أن عدد الأوائل بلغ 34 طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية، ويقوم الوزير بتقديم التهنئة لهم تليفونيا اليوم، وقد تم اختيارهم من بين 350 طالب وطالبة من الأوائل، ووجدت الوزارة صعوبة بالغة في ترتيبهم حيث تفترب الدرجات ووتساوي بشكل كبير بين الأوائل.

نتيجة الثانوية العامة 2019 موقع وزارة التربية والتعليم

يتمكن الآن طلبة وطالبات من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الخاص بكل طالب وذلك عن طريق موقع الوزارة، نتيجة الثانوية العامة، ثم كتابة رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة للإطلاع عليها كاملة.