عاجل: اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بوابة الازهر في مصر رسمي

عاجل: اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بوابة الازهر في مصر رسمي
نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر

نتداول معكم من خلال هذا المقال مستجدات نتيجة الثانوية العامة الأزهرية، بعد أن أكد وأشار مصدر مسؤول من قطاع الأزهر الشريف، بأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بوابة الأزهر سيتم ظهورها للجميع بواسطة الاسم فقط أو برقم الجلوس عصر اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، بعد أن تمكّنت قطاعات الوجه البحري والقبلي من أداء أعمالها على أكمل وجه، تجنبًا لظلم الطلاب؛ لأنّ الظلم ظلمات يوم القيامة.

عاجل: اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بوابة الازهر في مصر رسمي
نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

تم اعتماد نتيجة الشهادة الازهرية 2019 للثانوية العامة، وقد أكد المشيخة على انخفاض نسبة النجاح لتصل 48%، بينما العام الماضي 88%، وهذا بسبب تأجيل بعض المواد الدراسية من قبل الطلاب والطالبات وعلى وجه الخصوص في القسم الأدبي.

ما زلنا نتابع معكم نتائج الثانوية الأزهرية والتي تمثل الشغل الشاغل لأبنائنا طلبة واطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري، وخصوصا بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن اعتماد النتيجة اليوم في تمام الواحدة ظهراً في معهد غزة.

رابط بوابة الازهر الشريف التعليمية

نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر هو أحد أبرز المواقع الحاصلة على حقوق نشر نتيجة الأزهر ، وفي هذا المقال الذي تقرأونه سوف تتمكنوا من الاستعلام عن بوابة الأزهر الثانوية 2019 فور صدورها، وسط متابعة مستمرة وعلى مدار الساعة من جانبنا.

وتجدر الإشارة إلى أن نسبة النجاح مرتفعة، وتم التأكيد على أن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس لم يتم تسريبها أو تداول أي كشوفات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن أعضاء الكنترول مُلتزمون بالسرية التامة في كل شئ، ويقوم كل فرد بأداء عمله على قدم وساق في سبيل عدم ظلم أي طالب.

وتم الإعلان عن أسماء أوائل الأزهر منذ ساعات، ويجري عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم الأحد، نتمنى لكم خالص النجاح والتوفيق.

للحصول على النتيجة اضغط هنا