ظهرت Now: نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس بوابة الازهر الشريف أدبي وعلمي وانخفاض نسبة النجاح

ظهرت Now: نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس بوابة الازهر الشريف أدبي وعلمي وانخفاض نسبة النجاح

نقدم لكم متابعة مستمرة في نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالاسم والتي تشغل بال الطلاب جميعهم خلال اللحظات الأخيرة، لاسيّما بعد أن أشار الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، أن أعمال سير التصحيح والمراجعة انتهت على ما يُرام، خلال تفقده لكنترول التصحيح الرئيسي في مدينة نصر، وسوف تظهر نتيجه الثانويه الازهريه بشكل رسمي غداً الأحد وتحديداً في وقت الظهيرة.

ظهرت Now: نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس بوابة الازهر الشريف أدبي وعلمي وانخفاض نسبة النجاح

نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2019

الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأحد هي موعد اعتماد كيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس، تابعونا خلال ساعة واحدة لحين رفع نتيجة شهادة الثانوي الازهري لكافة الطلاب والطالبات عبر بوابة موقع الازهر الشريف، والتي يترقبها الطلاب، من أجل الاطمئنان تجاه المجموع الحاصلين عليه.

وقد قام  الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للثانوية الأزهرية، بمتابعة كافة أعمال نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس، والتأكد من الانضباط والدقة، بالإضافة إلى تحقيق مبدأ المساواة والحيادية بين جميع الطلاب، فلا يظلم أي طالب على حساب آخر أثناء التقديم في المعاهد الأزهرية والكليات وفقًا لأعمال تنسيق الأزهر والذي يفتح بابه خلال أيام.

نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية بالاسم فقط 2019

تم اعتمادها ورفعها بشكل رسمي، ولكن الموقع يتعرض لضغط كبير، تم اعتمادها بنسبة نجاح 48.88% بشكل رسمي، فيما تفوقت البنات على البنين مثل كل عام.

تم الإيضاح على أن سبب رسوب نصف عدد الطلاب والبالغ عددهم 155 ألف طالب وطالبة حول محافظات الجمهورية، هو قيام الأغلبية بتأجيل المواد لكثرة عدده وصعوبة أجزاء كبيرة منها.

نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية بالاسم فقط 1

يتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الازهر بعد قليل على الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني الأزهري، بعد أن يعتمدها الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر نيابة عن فضيلة الإمام أحمد الطيب في معهد غزة الأزهري.

بوابة الازهر

الجدير بالذكر أن الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أكد رسميا أن أيام الامتحانات سارت على أفضل ما يكون بالنسبة لكل من الطلاب والمراقبين المنتدبين، مُضيفًا كلامه، أن أسئلة الورقة الامتحانية في كافة المواد جاءت مناسبة للمواصفات القياسية ولم يتم الاختلاف على الإجابات.

رابط النتيجة

نتابع معكم نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر في كافة المحافظات خلال ساعات، في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية والشرقية والغربية والدقهلية والقليوبية وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

سجّل رقم جلوسك / الاسم في تعليق لكي نُرسل لك نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بوابة الازهر فور ظهورها.

الجدير بالذكر أن أعمال التصحيح انتهت على ما يرام، وحصل كل فرد من الطلاب على درجاته بشكل كامل دون أي ظلم على الرغم من سرعة ظهور النتيجة.

وشارك فى امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 154954 ألف طالب بكافة الشعب، بينما يوجد 103067 طالبًا فى القسم الأدبى، وعدد 51887 طالبًا فى القسم العلمي، بالإضافة إلى 155 طالبًا بالعلوم الإسلامية.