لينك وزارة التربية سوريا نتائج الصف التاسع 2019 Damascus نتيجة تاسع أساسي بسوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم على moed.gov.sy 

لينك وزارة التربية سوريا نتائج الصف التاسع 2019 Damascus نتيجة تاسع أساسي بسوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم على moed.gov.sy 
نتائج الصف التاسع 2019 سوريا

وزارة التربية سوريا نتائج الصف التاسع 2019 Damascus، الآن  نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا، تم إعلان كشوف نتائج شهادة التاسع 2019 بسورية، كما تم تفعيل موقع وزارة التربية سوريا ويمكن الآن لجميع الطلاب الحصول على النتائج حسب رقم الاكتتاب أو حسب الاسم الثلاثي، ونشير إلى أن نسبة النجاح بلغت 67% في نتيجة التعليم الأساسي دورة 2019.

لينك وزارة التربية سوريا نتائج الصف التاسع 2019 Damascus نتيجة تاسع أساسي بسوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم على moed.gov.sy 
نتائج الصف التاسع 2019 سوريا

أعلنت وزارة التربية في سوريا فتح باب التقديم التعليم الأساسي، كما أعلنت أنه سيتم البدء في امتحانات الدورة التكميلية للطلاب الراسبين في الصف التاسع السوري خلال منتصف شهر أغسطس القادم، مؤكده أنه سيتم إعلان الجدول خلال أيام.

أعلنت وزارة التربية أنه بلغ عدد الطلاب المتفوقات 21 طالب وطالبة على مستوي جميع المدن السورية، بلغ منهم إجمالي الطالبات أربعة عشر طالبة وبلغ عدد إجمالي الطلاب 7 طلاب، وأكدت الوزارة أنه سيتم تكريم جميع الطلاب المتفوقين.

كما أشارت الوزارة أنه تم الانتهاء منذ قليل من توزيع نتائج شهادة التاسع الإساسي والإعدادية الشرعية السورية في المدارس، ومن المقرر أن يتمكن الطلاب من الاستعلام واستخراج الشهادات من المدارس صباح باكر السبت.

أعلنت وزارة التربية شروط جديدة ليعد طلاب الصف التاسع ناجح في نتائج التعليم الأساسي دورة 2019، ومن أهمها هو نجاح الطالب في مادة اللغة العربية، مشيرة إلى أن الرسوب في مادة اللغة العربية يعد الطالب راسب حتي وأن نجح في المواد الثلاث الأخري.

دقائق قليلة وسوف يتم بث مباشر لمؤتمر وزارة التربية بسوريا بحضور سيادة الوزير لاعتماد وإعلان نتائج التاسع الأساسي دورة 2019 في سوريا، ومن المقرر أن يتم رفع نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب والاسم عبر موقع الوزارة وبوابة النتائج الامتحانية moed.gov.sy، عقب انتهاء المؤتمر المقرر عقده بعد قليل.

أعلنت وزارة التربية السورية أنه سيتم عقد بث مباشر لمدير التوجية بالوزارة المثنى خضور مدير التوجيهبعد قليل عبر الصفحة، للرد على تعليقات الطلاب ومن المتوقع أن يقوم باعتماد نتائج التاسع الأساسي في سوريا دورة 2019، ترقبونا لمعرفة أخر أخبار نتائج التعليم الأساسي.

وزارة التربية سوريا نتائج الصف التاسع 2019

أكدت مصادر مسئولة في وزارة التربية أنها اقتربت على الانتهاء من فعاليات عقد مؤتمر إعلان نتائج الصف التاسع 2019، مؤكدا أنه سيتم البث بعد قليل، كما أضاف أنه سيتم إعلان نتيجة التعليم الأساسي في سوريا 2019 اليوم، ومن المقرر أن يتم توزيعها في الإسكولا غدا، كما أضاف أنه سيتم فتح باب التقديم بالتظلمات خلال نهاية الأسبوع.

نتائج التاسع سوريا وزارة التربية السورية

يتطلع جميع طلاب الإعدادية الشرعية إلى ظهور نتيجة التاسع الأساسي السوري بفارغ الصبر من أجل الإطمئنان على درجات نتائج التعليم الأساسي حيث يحرص جميع الطلاب على الحصول على أعلى الدرجات في نتائج الإعدادية الشرعية 2019 بسوريا، ومن المتوقع أن تكون نسب نجاح نتائج الصف التاسع أعلى من مثيلاتها العام الماضي، ويمكنك كتابة الاسم أو الكنية ورقم الاكتتاب في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة خلال لحظات.