El-Tasa3 SYRIA فحص نتائج شهادة التاسع في سوريا دمشق وطرطوس وسوديداء وجميع المدن حسب الاسم أو القطر أورقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy

El-Tasa3 SYRIA فحص نتائج شهادة التاسع في سوريا دمشق وطرطوس وسوديداء وجميع المدن حسب الاسم أو القطر أورقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy
نتائج التاسع سوريا 2019

فحص نتائج شهادة التاسع Syria El-tasa3، صدقت نتيجة الصف التاسع نتائج التعليم الأساسي دورة 2019، في تمام الساعة 12 بتوقيت سوريا، حيث اعتمد الوزير عماد العزب نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب والاسم، وتم تفعيل موقع وزارة التربية بسوريا الآن ويعمل بشكل طبيعي.

El-Tasa3 SYRIA فحص نتائج شهادة التاسع في سوريا دمشق وطرطوس وسوديداء وجميع المدن حسب الاسم أو القطر أورقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy
نتائج التاسع سوريا 2019

سجلت أعلى نسبة من الطلاب الأوائل في نتائج الصف التاسع الأساسي ونتائج الثانوية السورية من طلاب المدارس الحكومية ليدل على تأكيدات الوزارة على حرصها على تطوير التعليم في جميع المراحل التعليمية بجميع المدارس وتعهدت الوزارة بمزيد من الإنجازات.

أكدت وزارة التربية أنه سيتم تكريم الطلاب الأوائل الحاصلين على العلامات التامة في نتائج الصف التاسع 2019 والإعدادية الشرعية، من جانب سيادة الوزير، ويقدم موقع النيل الإخباري التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين والطلاب الناجحين في نتيجة التعليم الأساسي.

وأشادت وزارة التربية السورية بمستوي تفوق الطالبات الإناث والحصول على درجات أعلى من الطلاب البنين، لافته إلى أنه بلغ إجمال الطالبات الحاصلات على المجموع النهائي 14 طالبة مقابل 7 طلاب فقط.

كما أكدت الوزارة أنه بلغ عدد الطلاب الذين اتموا الدرجات النهائية 21 تلميذ، مشيرة إلى أنه سيتم عقد احتفال لتكريم الطلاب الأوائل من سيادة الوزير، ولافتت إلى أن نسبة النجاح بلغت 67%.

أعلنت وزارة التربية أنه في حال رسوب الطالب في مادة اللغة العربية في نتائج الصف التاسع الأساسي يعد راسب، لكن في حالة رسوبة في مادتين غير اللغة العربية يعد ناجح، مشيرة إلى أن النتيجة ستكون متاحة عبر موقع رئاسة مجلس الوزراء.

نتائج طلاب التاسع سوريا دمشق وطرطوس وسويداء واللاذقية وحلب وجميع المدن السورية، محط اهتمام وبحث مكثف من طلاب الصف تاسع تعليم أساسي خلال اللحظات الحالية، لقرب موعد استظهار نتائج الصف التاسع سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب أو حسب القطر.

دقائق قليلة وسيتم صدور نتائج التاسع 2019 لجميع مدن سوريا، حيث أكدت الوزارة أنه يتم رفع درجات نتائج طلاب الصف التاسع والإعدادية الشرعية والتعليم الأساسي حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب أو حسب الكنية.

فحص نتائج شهادة التاسع

أعرب طلاب شهادة التعليم الأساسي عن استيائهم من التصريحات التي تم نسبها خلال وزارة التربية والتي تفيد بأنه سيتم إعلان نتائج قبول التاسع في سوريا 2019، من دون إعلان موعد محدد، ونؤكد أننا نتابع مع أكثر من 300 ألف طالب وطالبة في نتيجة الإعدادية الشرعية أخبار صدور نتيجة الصف التاسع دورة 2019 سوريا من وزارة التعليم بسوريا.

نتائج التاسع 2019

أكدت وزارة التربية بسوريا أنها تتابع مع مراكز التصحيح في جميع مدن سوريا، أعمال كنترول نتيجة الإعدادية الشرعية دورة 2019، مشيرة إلى أنها أغلب الأعمال قد انتهت ومن المتوقع أن يتم صدور نتيجة الصف التاسع نتائج التعليم الأساسي في غضون عده ساعات قليلة.

سحب نتائج طلاب التاسع سوريا

يمكن للطلاب سحب نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا الدورة الأولي عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، أو موقع علوم للجميع نتائج سوريا 2019 للصف التاسع، أو يسعدنا تلقي بياناتكم في تعليق أسفل الخبر وسنقوم بفحص النتيجة وعرضها إليكم.