حسب الاسم نتائج التاسع سوريا 2019 SYRiA MOED صدور نتيجة الإعدادية الشرعية وشهادة إتمام الأساسي الدورة الأولي حسب الكنيه

حسب الاسم نتائج التاسع سوريا 2019 SYRiA MOED صدور نتيجة الإعدادية الشرعية وشهادة إتمام الأساسي الدورة الأولي حسب الكنيه
نتائج التاسع الاساسي

حسب الاسم نتائج التاسع سوريا 2019 ، ننشرها إليكم من خلال هذا التقرير سيتم توفير روابط سريعة ومباشرة لاستخراج ر نتائج التاسع 2019 بالاسمأو حسب رقم الاكتتاب أو حسب المدرسة، فور أن يقوم وزير التربية باعتماد النتيجة رسمياً في المؤتمر الذي سينطلق بعد قليب، ونشير أن نتائج التاسع 2019 ستكون عبر النتائج الامتحانية moed .

حسب الاسم نتائج التاسع سوريا 2019 SYRiA MOED صدور نتيجة الإعدادية الشرعية وشهادة إتمام الأساسي الدورة الأولي حسب الكنيه
نتائج التاسع الاساسي

أكدت وزارة التربية والتعليم في سوريا أنه لا صحة للأخبار التي نشرها خلال الأيام الماضية والتي تفيد بعزم وزارة التربية إلى إلغاء شهادة الصف التاسع واعتبرها عام نقل عادي، وأكدت أن الوزارة لم تصدر أي قرار يحمل هذا المضمون وأنها أنباء غير صحيحة.

أعرب عدد من الطلاب في التعليقات على وزارة التربية السورية عن فرحتهم من ارتفاع معدلات النجاح والدرجات في جميع المواد، كما أشاد البعض بقرار إلزام النجاح في مادة اللغة العربية كشرط أساسي لنجاح الطالب في نتيجة التعليم الأساسي للصف التاسع.

أعلنت وزارة التربية في سوريا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن نسبة النجاح بلغت 67.6%، مشيرة إلى أن عدد الطلاب الأوائل في دورة 2019 بلغوا 21 طالب وطالبة، مؤكده أن موقع الوزارة يعمل الآن بشكل فعال.

ظهرت الآن نتائج الصف التاسع دورة 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب عبر بوابة النتائج الامتحانية التابعة إلى وزارة التربية السورية، وأكدت الوزارة أنه جاري توزيع شهادات الصف التاسع على المؤسسات التعليمية.

أعلنت وزارة التربية في سوريا أن صباح غدا الجمعة الموافق 19 تموز هو الموعد النهائي لإعلان نتائج الصف التاسع 2019 في جميع المدن السورية، كما أكدت الوزارة أن نسب النجاح سوف تكون مرضية لجميع طلاب التعليم الأساسي.

ثواني معدودة ويمكن بعدها لطلاب التعليم الأساسي كشف نقاط ودرجات نتائج الصف التاسع 2019 سوريا بالاسم أو حسب رقم الاكتتاب أو المدرسة، ونشير إلى أنه تم تدوال أنباء تشير إلى أن نسبة نجاح نتيجة التاسع سوريا الدورة الأولي إلى 78%.

حسب الاسم نتائج التاسع سوريا 2019

تدوال طلاب الصف التاسع خلال الساعات القليلة الماضية، منشور تابع إلى وزارة التربية سوريا تعلن خلاله أنه جاري تحميل نتيجة الصف التاسع ونتيجة الإعدادية الشرعية عبر موقع وزارة التربية بسوريا moed.gov.sy ، وأفاد المنشور بأنه من المتوقع أن يتم كشف الستار عن نتائج التاسع حسب الاسم في غضون ساعات من اليوم.

5

نتائج التاسع سوريا حسب الاسم وزارة التربية

طال انتظار طلاب الإعدادية الشرعية وشهادة إتمام التعليم الأساسي، حيث انتهت امتحانات الدورة الأول للصف التاسع منذ يوم 26 جوان الماضي، وما زاد معدلات التوتر هو إعلان الوزارة نتائج الثانوية قبل نتائج التاسع الأساسي على عكس عادة الوزارة منذ سنوات، مما أثار الشك بأنه سيتم اعتماد نتيجة التاسع بشكل مفاجئ للطلاب.

نتائج التاسع 2019 حسب الكنية

ومن أسهل طؤق الحصول علة نتائج إتمام التعليم الأساسي للصف التاسع في حالة فقدان الطالب رقم الاكتتاب أو استخراج نتيجة التاسع بالاسم أو من خلال الكنية، فقط يقوم الطالب بتسجيل الاسم ثلاثي والنقر على بدأ البحث، أو كتابة الاسم والكنية في التعليق وسيتم عرض النتيجة حالا.