الان وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الباك 2019 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني bac.onec.dz

الان وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الباك 2019 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني bac.onec.dz
وزارة التربية الوطنية

اعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن رابط الاعلان عن نتائج الباك 2019 والتي سوف يتم اعلانها خلال ساعات عبر الموقع الرسمي للوزارة، وقالت الوزارة بان النتائج اصبحت جاهزة بعد أن انتهى تصحيح الاوراق وتم اعتماد النتيجة من الوزارة ولم يتبقى سوى أن يتم نشرها عبر البوابة الالكترونية، وذلك في جميع المحافظات الجزائرية، وسنعلن لكم عن طريقة الاستعلام عن النتيجة وكافة التفاصيل المتعلقة باعلان النتائج.

الان وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الباك 2019 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني bac.onec.dz
وزارة التربية الوطنية

وزارة التربية الوطنية الجزائرية

وقالت الوزارة بان النتيجة سيتم الاعلان عنها غدا الخميس الموافق 18 يوليو خلال بيان رسمي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث سيتم نشر قوائم الناجحين على مستوى كافة المؤسسات التعليمية بمختلف انحاء الجزائر، وذلك تسهيلا على الطلاب في عملية الاستعلام عن النتائج والذي يكون الكترونيا بكل سهولة ودون اي معاناة.

66776087 1120897084762447 9035451094347546624 n

ولكي يتم الحصول على النتيجة يجب الدخول على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب وسيتم على الفور استظهار النتيجة الخاصة به بجميع المواد التي قام بالاختبار لها في نهاية العام الدراسي، بالاضافة إلى المجموع الكلي الحاصل عليه.

نتائج الباك 2019

كما اعلنت الوزارة بان نتائج بكالوريا الجزائر سوف تكون متاحة في المدارس الجزائرية بعد الغد صباحا ويمكن الحصول عليها بدون مقابل، كما يتم توفير النتيجة من خلال خدمة الرسائل القصيرة “sms” وذلك عبر ادخال الرمز #567* وذلك من خلال شركات الهواتف النقالة “موبيليس، واوريدو، وجيزي”.

حيث تسعى الوزارة إلى توفير العديد من الطرق المختلفة للحصول على النتيجة وذلك توفيرا على الطلاب في سلوك الطريق الافضل بالنسبة له في معرفة نتيجته بعد انتهاء الامتحانات.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة وفقا لما اعلنت عنه الوزارة وان يكون الاستعلام برقم التسجيل وسنعلن لكم عن ظهور النتائج فور نشرها عبر البوابة الالكترونية.

موقع الديوان الوطني

ويترقب الطلاب والاهالي اعلان النتيجة اليوم وفقا لما اعلنت عنه وزارة التربية في البيان الذي تم نشره على وسائل الاعلام والذي يؤكد بأن النتيجة سوف تكون متاحة اليوم عبر البوابة الالكترونية للديوان الوطني ويمكن الاستعلام عنها برقم التسجيل.

وسنعلن لكم عن ظهور النتائج بعد ان يتم نشرها على الموقع الالكتروني لمساعدة جميع الطلاب في الحصول على نتائجهم والتي ينتظروها منذ انتهاء الامتحانات.

ومازلنا نترقب الاعلان عن النتائج والذي يكون بعد دقائق قليلة عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل لجميع الطلاب بمختلف المحافظات.

كما يمكنكم وضع رقم التسجيل الخاص بالطالب في تعليق اسفل المقال وسنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور ان يتم اعلانها من قبل الوزارة عبر موقع الديوان الوطني الالكتروني.

حيث لم يتبقى سوى دقائق على الاعلان عن النتيجة والتي يترقبها جميع الطلاب واولياء الامور والتي سيتم الاعلان عنها وفقا لما اعلنت عنه الوزارة

تم الاعلان الان عن النتائج ويمكن الاستعلام عنها من خلال الرابط الذي قمنا بالاعلان عنه خلال المقال وذلك لمعرفة النتيجة بجميع المواد.

وقام عدد كبير من الطلاب واولياء الامور بالدخول على الموقع الالكتروني للاستعلام عن النتائج بعد ان اعلن عنها من قبل الوزارة والتي كان يترقبها الطلاب.

وكانت النتيجة قد تاخر الاعلان عنها مما تسبب في قلق الطلاب واولياء الامور حيث تم اعلانها اليوم عبر موقع الديوان الوطني.