“استعلام” نتائج بكالوريا الجزائر BAC 2019 ALGERIE الديوان الوطني للامتحانات bac.onec.dz

“استعلام” نتائج بكالوريا الجزائر BAC 2019 ALGERIE الديوان الوطني للامتحانات bac.onec.dz

نتاج الباك الجزائر 2019، يترقب طلاب وطالبات البكالوريا بالجزائر إعلان نتائج الباك دورة جوان 2019 خلال الساعات القليلة القادمة والتي من المنتظر إعلانها غدا الخميس الموافق 18 جويليه 2019، وتعتبر شهادة البكالوريا من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب في الجزائر، وذلك لأنها هى المرحلة التعليمية الأخيرة التي تسبق مرحلة التعليم الجامعي، وهى التي يتم من خلالها تحديد الكلية والجامعة التي سيلتحق بها الطلاب، وعبر مقالنا سنوفر لكم رابط مباشر للاستعلام عن النتائج فور ظهورها.

“استعلام” نتائج بكالوريا الجزائر BAC 2019 ALGERIE الديوان الوطني للامتحانات bac.onec.dz

دقائق ويتم الإفصاح رسمياً عن نتائج الباك بالجزائر من خلال المواقع الرسمية التي نوهت عليها وزارة التربية الوطنية، كما تمت الإشارة إلى أن قوائم الأوائل سوف تعلن بالتزامن مع إعلان نتائج اختبارات البكالوريا.

وقد أضافت وزارة التربية الوطنية بالجزائر الشقيق أن نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر سوف تكون متاحة أيضا من خلال خدمة الهواتف الناقلة حيث يمكن لجميع المترشحين والأحرار معرفة نتيجة الباك 2019 الجزائرية من خلال رقم *567# مجانا.

دقائق وسوف تقوم وزارة التربية الوطنية بالافراج عن نتائج البكالوريا 2019 في الجزائر دورة جوان وذلك لجميع المترشحين والأحرار، حيث يمكن مطالعة النتيجة من خلال رقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج بكالوريا الجزائر 2019

أعنت وزارة التربية الوطنية في بيان رسمي لها بأن نتاج البكالوريا دورة جوان 2019 سوف يتم اعتمادها وإعلانها رسميا اليوم الخميس الموافق 18 جويليه 2019 عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للمسابقات والامتحانات التابع لوزارة التربية الوطنية، وكان الجميع يتوقع إعلان النتائج يوم السبت الموافق 20 جويليه 2019 ولكن تم تقديم الموعد 48 ساعة كاملة ليتم اعتمادها اليوم.

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر
نتائج البكالوريا 2019 الجزائر

رابط الديوان الوطني للامتحانات

في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر سوف يقوم اليوم الخميس وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد بإعلان نتائج البكالوريا دورة جوان عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل الخاص بالطالب، ونتمنى لجميع الطلاب عبر موقعنا النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات.