الآن نتائج امتحان الثانوية العامة الإنجاز الدورة الأولي 2019 وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين mohe.ps

الآن نتائج امتحان الثانوية العامة الإنجاز الدورة الأولي 2019 وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين mohe.ps

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين، موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الإنجاز اليوم في تمام الساعةالسادسة صباحا بتوقيت فلسطين، من خلال موقعها على شبكة الأنترنت نتائج الامتحانات التي يترقبه جميع الطلبة والطالبات الثانوية العامة، ويتم حساب الدقائق قبل الساعات للتعرف على النتيجة التي يتأثر بها جميع الطلاب على مستوى العملية التعلمية، في مختلف البلدان العربية ، وتسعى الطلبة لمعرفة الدرجات الامتحانية التي تم تقديرها من خلال نخبة من مدرسين المواد التي تم أخيارهم من قبل وزارة التربية والتعليم بفلسطين للعام الدراسي 2019/2019 الدورة الأولي لتعليم الأوراق كافة، وأيضا الاعتماد على افضل المدرسين في عملية جمع درجات الأسئلة والمراجعة لكافة الدرجات بداخل وخارج كراسات الإجابة.

الآن نتائج امتحان الثانوية العامة الإنجاز الدورة الأولي 2019 وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين mohe.ps

وتعتبر نتائج الثانوية العامة هي اخر المراحل التعلمية قبل الدخول للتعليم الجامعي، الذي يعتبر الانتقال من التحكم والحضور اليومي، إلى الحضور حسب الجدول المعلن للكلية، وحسب الفرقة، وتعتبر مرحلة يشعر فيها الطالب بالحرية الكبيرة، لذلك تتحكم نتائج التوجهي في عملية اختيار الكلية حسب المجموع النهائي للطالب في شهادة الثانوية العامة، ومقدار نسبة النجاح النهائية من خلال المجموع الكلي لجميع المواد الدراسية للطالب.

ولقد أدى 67 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة في فلسطين ما بين الفترة من 8 يونيو/حزيران وحتى 26 يونيو لسنة 2019، ثم قامت أعمال التصحيح والتدقيق لجميع أوراق الطلاب بكافة المدن الفلسطينية ليتوقف بهم المطاف عند يوم 17 يوليو ليبدأ الرصد ورفع الدرجات لنشرها عبر الموقع الإلكتروني فور اعتمادها.

الاستعلام عن نتائج التوجهي 2019 بفلسطين

تتيح وزارة التربية والتعليم بفلسطين موقعين متخصصيه في إعلان النتيجة من خلال الاستعلام برقم الجلوس الطالب، الذي كان يتم تدوينه في ورقة الاجابة.

  1. موقع وزارة التربية والتعليم العالي.
  2. موقع إعلان نتائج الثانوية العامة الإنجاز 2019 مباشر.
  3. يتم الدخول على احد الموقعين السابقين من خلال شبكة الأنترنت، من خلال أي جهاز إلكتروني مزود بإمكانية الدخول على الشبكة.
  4. أدخال رقم الجلوس حسب الأرقام أو الخانات الموجودة، بشكل صحيح في المكان المخصص له وبعد ذلك، انتقل للخطوة التالية.
  5. أجراء عملية البحث عن النتيجة، لتظهر النتيجة بكافة الدرجات، لجميع المواد الدراسية، وبنسبة النجاح.

يمكنك الآن التعرف على النتيجة من خلال الموقع بعد انتهاء الوقت المحدد للإعلان، ويتم الاستعلام بواسطة رقم جلوس الطالب،وأجراء عملية بحث للنتيجة.