ظهرت الان نتائج البكالوريا 2019 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل

ظهرت الان نتائج البكالوريا 2019 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل
رابط نتائج البكالوريا

نترقب اعلان نتائج البكالوريا 2019 الجزائر والتي سيتم الاعلان عنها عبر موقع الديوان الوطني خلال الساعات القادمة بعد ان انتهى تصحيح الاوراق ورصد الدرجات وجاري اعتماد النتيجة لتكون متاحة لجميع الطلاب في مختلف المحافظات الجزائرية، وكان الطلاب والاهالي قد اصابهم القلق بعد التأخر في اعلان النتائج لكن وزارة التربية قد أعلنت بأنها ستعلنها في اقرب وقت عبر البوابة الالكترونية.

ظهرت الان نتائج البكالوريا 2019 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل
رابط نتائج البكالوريا

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر

واعلنت الوزارة بأن نسبة النجاح في هذا العام الدراسي قد بلغت 55% واضافت الوزارة بانها قامت بالاشراف على عملية التصحيح للتأكد من دقتها، حيث اكدت بان كل طالب سوف يحصل على النتيجة التي يستحقها وفقا لمجهوده طوال العام الدراسي واثناء الامتحانات، حيث اكدت بأن النتيجة سوف تكون متاحة لجميع الطلاب يوم الخميس 18 يوليو عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريط

ويمكن الحصول على النتيجة بعد ان يتم اعلانها اليوم من خلال الدخول على موقع الديوان الوطني الجزائري وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب والضغط على “استظهار النتيجة” وسيتم اعلان الطالب بنتيجته في الامتحانات، وياتي ذلك للتسهيل على الطلاب في الحصول على النتائج بكل سهولة ودون الحاجة للذهاب للمدرسة لمعرفتها.

موقع الديوان الوطني

وسنقوم بالاعلان لكم عن ظهور النتائج فور اعلانها من قبل الوزارة وذلك للحصول على النتائج بكل سهولة ودون اي ارهاق، كما سيتم نشر النتائج في المدارس بمختلف المحافظات الجزائرية لكي تكون متاحة لجميع الطلاب ولمن لم يستطع الحصول عليها من خلال الانترنت.

وكان قد تداول العديد من الاخبار التي تعلن عن وقت اعلان النتائج ولكن الوزارة حسمت الأمر بعد أن اعلنت عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها بان النتائج سوف يتم اعلانها يوم الخميس الموافق 18 يوليو.

ويترقب الطلاب الاعلان عن النتائج والذي سيكون في الساعة السادسة مساءا عبر موقع الديوان الوطني الالكتروني برقم التسجيل وسنتابع معكم ظهور النتائج ونخبركم بكل جديد.

ومازلنا نترقب اعلان النتائج وسنقوم بالاعلان لكم عن ظهور النتيجة على البوابة الالكترونية فور ان يتم نشرها من قبل وزارة التربية الوطنية والتي اعلنت بانها ستقوم باعلانها اليوم.

نتيجة البكالوريا 2019 الجزائر

وسيتم اعلان نتائج الطلاب بعد قليل عبر البوابة الالكترونية التي اعلنت عنها الوزارة وتكون متاحة لجميع الطلاب بمختلف المحافظات الجزائرية.

حيث يترقب جميع الطلاب اعلان النتائج والتي تاخر الاعلان عنها منذ انتهاء الامتحانات مما تسبب ذلك التاخير في قلق الطلاب واولياء الامور حتى اعلنت الوزارة الموعد النهائي لظهور النتيجة.

وسنتابع معكم عبر المقال كل ما يخص اعلان النتيجة والتي سيتم اعلانها بعد قليل عبر موقع الديوان الوطني والذي اعلن عنه من قبل وزارة التربية الوطنية.

تم الاعلان عن النتائج ويمكن لجميع الطلاب الان الاستعلام عنها من خلال البوابة الالكترونية برقم التسجيل وسنتابع معكم كافة الاخبار المتعلقة بظهور النتائج.

وقام الطلاب بالتوافد على الموقع الالكتروني للاستعلام عن النتائج التي اعلن عنها منذ قليل برقم التسجيل الخاص بالطالب.

ويمكن الان لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال الدخول على الرابط الذي قمنا بالاعلان عنه خلال المقال والذ يشهد تواجد العديد من الطلاب للاستعلام عن نتائجهم برقم التسجيل.