نتيجة مباراة الجزائر والسنغال نهائي كأس أفريقيا 2019 فوز محاربو الصحراء

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال نهائي كأس أفريقيا 2019 فوز محاربو الصحراء
مباراة الجزائر والسنغال نهائي كأس أفريقيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة والمعلق

نتابع معكم نتيجة مباراة الجزائر والسنغال نهائي كأس أفريقيا 2019 يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة الجزائر والسنغال مساء يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من يوليو الجاري، في مباراة نهائي كأس أفريقيا 2019، والتي يتمنى فيها المنتخبين التتويج بلقب أهم البطولات في القارة السمراء، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم الأفريقية من كل حدب وصوب.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال نهائي كأس أفريقيا 2019 فوز محاربو الصحراء
مباراة الجزائر والسنغال نهائي كأس أفريقيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة والمعلق

المنتخب الجزائري يأمل في التتويج الثاني له في تاريخه بلقب بطولة كأس أفريقيا، فيما يسعى أسود التيرانجا بقيادة مديرهم الفني سيسيه للتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ السنغال.

المنتخب الجزائري بقيادة جمال بالماضي يأمل في العودة بكأس أفريقيا 2019 للأراضي الجزائرية، واستطاع المنتخب الجزائري أن يحقق الفوز على منتخب نيجيريا في مباراة نصف النهائي، بعد أن فاز بنتيجة 2-1، في مباراة استطاع فيها المنتخب الجزائري بهدف ثاني ولا أروع للجزائري رياض محرز، والذي وضع الهدف الثاني في الشباك النيجيرية ببراعة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

أما المنتخب السنغالي فتمكن من التأهل لنهائي كأس أفريقيا بعد إقصاء منتخب تونس في مباراة دور نصف النهائي، المنتخب السنغالي فاز بهدف دون مقابل بعد أن امتدت المباراة لشوطين إضافيين.

موعد مباراة الجزائر والسنغال

ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر والسنغال مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الجزائر والسنغال من خلال شاشة قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة bein MAX1 بتعليق المتألق حفيظ دراجي، والذي سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة من داخل ملعب ستاد القاهرة.

كما أن قناة الجزائرية الأرضية ستقوم بنقل أحداث مباراة نهائي كأس أفريقيا 2019 بين الجزائر والسنغال مساء اليوم في واحدة من المباريات الهامة لكلا البلدين.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال

انطلقت الآن صافرة مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أفريقيا 2019 بمصر، وسنتابع معكم أحداث هذه المباراة الهامة والمرتقبة.

وفي الهجمة الأولى للمنتخب الجزائري على مرمى السنغال تمكن بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الأول بعد أن وضع الكرة في شباك السنغال، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الجزائري بهدف دون رد.

انتهى الشوط الأول من نهائي كأس أفريقيا 2019 بين الجزائر والسنغال بتقدم الجزائر بهدف دون مقابل.

انتهت مباراة الجزائر والسنغال بفوز المنتخب الجزائري بهدف دون رد، ليتوج المنتخب الجزائري بلقب كأس أفريقيا 2019 للمرة الثانية في تاريخه.