NOW برنامج التاسع سوريا 2019 اعرف نتجتك برقم الاكتتاب رابط مباشر وشغال

NOW برنامج التاسع سوريا 2019 اعرف نتجتك برقم الاكتتاب رابط مباشر وشغال
نتائج الصف التاسع بسوريا 2019

يقدم برنامج التاسع سوريا 2019  النتيجة الخاصة بالطلاب وذلك عقب اعتماد النتيجة من وزير التربية السوري عماد موفق العزب ، بعد أن انتهت كافة أعمال الكنترول والتصحيح والتدقيق والمراجعة لكافة نماذج الامتحانات للطلبة المتقدمين للامتحانات هذا العام .

NOW برنامج التاسع سوريا 2019 اعرف نتجتك برقم الاكتتاب رابط مباشر وشغال
نتائج الصف التاسع بسوريا 2019

تحديث أسماء الاوائل في الاعدادية الشرعية سوريا 2019

الأوائل على مستوى القطر
أحمد هشام زرزور
ثناء شيبان
حلا حميد خولاني
دانية محمد نصير الصباغ
راما صادر غازي
رويدة عودة
زينب يحيى السعود
ساره محمد ياسين شخاشيرو
طارق محمد بشار العجان
عبير رشيد قدورة
عماد الدين ايمن الزرعي
عمر شادي عبد الرحمن
عمرو مصطفى الحاج احمد
فاطمة الزهراء عدنان قطيش
فرح زهير البغدادي
فرح ماجد الهواري
لوليا فايز دياب
مالك انس شمو
محمد أديب محمد عماد بقله
محمد رضوان مظفر
مزن محمد بشار ياسين الصباغ

قد يواجه الطلبة والطالبات بعض الصعوبات في استخراج نتائج التاسع التعليم الأساسي لهذه الدورة الدراسية 2019، وفي تلك الحالة عدم قدرتك الحصول علي النتيجة بشكل سريع نرجو المحاولة بعد دقائق

ظهرت رسميا نتائج التاسع إذ أن الساعة الآن الثانية عشر، والبحث على أشده من قبل الطلاب والطالبات الراغبين في الاطمئنان على مجهود الدراسة نرجو وضع رقم الاكتتاب للحصول علي النتيجة

62425406 359868978066461 4999229112343068672 n 2

تقدمت وزارة التربية السورية بخالص تهانيها لأبنائها الطلاب على نجاحهم في نتائج شهادة التعليم الأساسي وتمنت له دوام التفوق والنجاح وشكرتهم على حسن تعاونهم. وتنشر رابط الموقع الرسمي لمعرفة النتيجة

http://www.moed.gov.sy/asasy/index.php

أعلنت وزارة التربية السورية، عبر بث مباشر علي لسان مدير التوجيه بالوزارة، أن نتائج تاسع سوريا سوف تصدر بعد انتهاء كافة أعمال التصحيح التي تستمر حتي وقتنا الحالي، ويمكنك معرفة النتيجة من خلال موقع وزارة التربية السورية.

حالة من القلق والتوتر تصيب طلاب التعليم الأساسي في سوريا، بعد الغموض الذي يحل على موعد إعلان نتائج التاسع 2019، والذي لم يتم موعد نهائي لإعلان النتائج للطلاب، وهو الأمر الذي يضع أولياء الأمور في وضع المقلق والمحير بسبب قلقهم على ابنائهم وعلى الطموحات والآمال التي ينتظرها الأبناء والأحلام الذين كانوا يخططون لها منذ نعومة أظافرهم.

برنامج التاسع سوريا 2019

صرحت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم السورية أن النتيجة سوف تظهر خلال الساعات القليلة القادمة علي أن يتم عمل مؤتمر صحفي يعلن فيه أسماء أوائل الطلبة لهذا العام  ثم ترفع النتيجة لباقي الطلاب على موقع الوزارة moed.gov.sy.

حيث أعلن الدكتور عماد موفق العزب، وزير التربية، أنه لم يتم حتى الآن إعلان الموعد النهائي لطرح نتائج التاسع 2019 بسوريا، وما تم تداولة عبر مواقع التواصل لا علاقة له بالوزارة من قريب ولا من بعيد، وكلها محض أشاعات، الهدف منها ضخ القلق والتوتر على الأطفال وأولياء الأمور، موضحًا أن نتائج التاسع 2019، يتم طرحها بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجة التي تتم حاليًا في منتهى الدقة دون التسامح في أي أخطاء يمكن أن يتم ارتكابها وتأثيرها على الطلاب.

الصف التاسع سوريا 2019

الحصول علي نتيجة الصف التاسع سوريا 2019

يمكنك الحصول علي النتيجة الخاصة بك من خلال وضع رقم الاكتتاب الخاص بك والضغط علي كلمة النتيجة وسوف يتم إظهار النتيجة الخاصة بك في ثواني وكذلك بيان بالدرجات الخاصة بكل مادة تم أداء الامتحانات بها ومن خلال برنامج التاسع 2019 سوريا

وجدير بالذكر أن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية قد توقف لعدة ساعات ومن المتوقع أن يكون هذا نتيجة الضغط الشديد في الحصول علي النتيجة، ونوجه عناية سيادتكم انه يمكنك معرفة النتيجة فور ظهورها وجاري حل المشكلة الخاصة بالموقع.

وأشار عماد موفق العزب، أن الوزارة تعمل على تسهيل المعلومات والحصول على النتائج والتي من المقرر أن تقدم للطلاب من خلال الرابط الذي يحمل نتائج التاسع 2019 بسوريا، والذي من المقرر أن يتم طرحه على الموقع الخاص بوزارة التربية.

مقالات عن أخبار نتائج الطلاب 2019 في مصر والعراق والأردن