وزارة التربية السورية moed.gov: نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع المحافظات “ظهرت رسمياً”

وزارة التربية السورية moed.gov: نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع المحافظات “ظهرت رسمياً”
وزارة التربية السورية 2019 نتائج التاسع حسب الاسم

يتم صدور نتائج التاسع سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب اليوم وفق ما جاء عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الجمهورية السورية، وذلك بعد أن ترقب الطلاب المقيدين في شهادة التعليم الأساسي لدورة 2019 مدة طويلة، وقد وصلته أخبار خاطئة سابقاً أن نتائج التعليم الاساسي ستصبح متاحة يوم الأربعاء الماضي، لكن جاء النفي من موقع وزارة التربية السورية 2019 بوابة التعليم الاساسى، وأكدت الوزارة أن نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا ستصبح متوفرة اليوم عند الظهيرة.

وزارة التربية السورية moed.gov: نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع المحافظات “ظهرت رسمياً”
وزارة التربية السورية 2019 نتائج التاسع حسب الاسم

نضع بين أيديكم خلال التقرير التالي كافة ما تحتاجون له من أجل الاستعلام عن نتيجة صف تاسع في سورية عبر موقع وزارة تربية سوريا الرسمي، وكذلك نحيطكم علماً أن موقع مدمن سوري يقدم نتائج الصف التاسع 2019 سوريا برقم الاكتتاب، وقد تمكن عدد كبير من الطلاب في الجمهورية السورية من الحصول علي نتائج التاسع في سوريا 2019 بكل سهولة، فندعوكم لاتباع التعليمات من أجل الحصول علي النتيجة، ومن تواجهه مشاكل يمكنه ترك تعليق ببياناته وسنحضر النتيجة له.

اعتماد نتائج التاسع ٢٠١٩ سوريا

قام السيد وزير التربية والتعليم بسوريا عماد العزب باعتماد النتيجة، حيث انتهت عمليات التصحيح التي ظلت قائمة أياماً وليالي خلال الأيام الماضية، وأكد أن نسبة النجاح مرضية للجميع وأن نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سورية ستكون متوفرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية الرسمي خلال الساعات الأولي من ظهر اليوم الجمعة 19 يوليو 2019، وحرصاً منا علي سهولة الاستعلام عن النتائج سنرفق إليكم رابط الاستعلام الآن.

بالإضافة أننا نعلمكم أن موقع مدمن سوري نتائج التعليم الاساسي سيقدم النتائج أيضاً برقم الاكتتاب، وكذلك موقع العلوم للجميع، www.3lom4all.com نتائج التاسع.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية

نرفق الرابط التالي، رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية بسوريا mode.gov.sy2019، عند الدخول علي الرابط السابق عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولي: عليكم الولوج علي الرابط السابق بعد معرفة جميع الخطوات.
  • الخطوة الثانية: الدخول علي نتائج الامتحانات.
  • الخطوة الثالثة: إدخال البيانات الخاصة بالتلميذ، رقم الاكتتاب، والمحافظة.
  • الخطوة الرابعة: الضغط علي بحث.

بذلك سيمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع بكل سهولة في سورية دورة 2019 من وزارة التربية السورية، ومن يرغب في الحصول علي النتيجة عند ظهورها يمكنه ترك رقم الاكتتاب والمحافظة في تعليق.

تم الإعلان منذ قليل أن نسبة النجاح من العدد الكلي بشهادة التعليم الأساسي 67.38 بالمئة، وقد بلغ عدد التلاميذ الحاصلين علي الدرجات النهائية “3100” 21 تلميذ وتلميذة، وقد حصل معظم الطلاب علي النتائج.