نتيجة مباراة الأهلي والبلاستيك الودية اليوم فوز المارد الأحمر برباعية

نتيجة مباراة الأهلي والبلاستيك الودية اليوم فوز المارد الأحمر برباعية
مباراة الأهلي والبلاستيك الودية اليوم الموعد والقناة المفتوحة الناقلة

مباراة الأهلي والبلاستيك اليوم يستضيف ملعب مختار التيتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة مباراة الأهلي والبلاستيك الودية اليوم في ختام استعدادات النادي الأهلي المصري لاستكمال منافسات المباريات المتبقية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز، وهي البطولة المفضلة للنادي الأهلي وجماهيره.

نتيجة مباراة الأهلي والبلاستيك الودية اليوم فوز المارد الأحمر برباعية
مباراة الأهلي والبلاستيك الودية اليوم الموعد والقناة المفتوحة الناقلة

وكان النادي الأهلي قد خاض الفترة الماضية عدة مباريات خلال معسكر الفريق بإسبانيا من أجل الاستعداد للفترة المقبلة الهامة للفريق الأول للنادي الأهلي، خاصة وأنها فترة الحسم على لقب الدوري هذا الموسم.

ويتبقى للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مبارتين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سيواجه الأهلي فريق المقاولون العرب، ومن ثم سيواجه الزمالك في آخر مباريات الدوري موسم 2019/2018، وهي المباراة التي ستكون حاسمة بشكل كبير للقب بطولة الدوري في هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والبلاستيك

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الأهلي والبلاستيك الودية مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبلاستيك

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والبلاستيك الودية على ملعب التيتش بالجزيرة مساء اليوم من خلال قناة النادي الأهلي، والتي ستقوم بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة، على أن يتم إقامة ستديو تحليلي للمباراة قبل بدايتها بنحو ساعة تقريباً.

نتيجة مباراة الأهلي والبلاستيك

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبلاستيك بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار الشوط الثاني من المباراة.

وفي الدقيقة الخمسين من زمن المباراة تمكن المغربي وليد أزارو من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد أن استغل عرضية زميله صالح جمعة، ليضع الكرة في شباك البلاستيك.

وعاد المغربي أزارو ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، قبل  أن يسجل صالح جمعة هدف الأهلي الثالث، واختتم مروان محسن رباعية الأهلي في شباك البلاستيك من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل.