إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

تم إعلان نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2019 والتي تشكل أهمية بالغة لطلاب الأزهري وقد أعلن الشيخ علي خليل الذي يشغل منصب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن امتحانات الدور الثاني ستبدأ يوم 19 أغسطس المقبل مؤكداً أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول ستكون بعد 15 يوليو الجاري حرصاُ منهم على التدقيق في التصحيح حتى لا يتعرض أي طالب للظلم  و فور الانتهاء من التصحيح و المراجعة سيتم إعلان النتيجة.

إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

يستطيع طلاب الثانوية الأزهرية 2019 الإستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي بوابة الأزهر الألكترونية وذلك بعد اعتمادها رسمياً من رئيس قطاع المعاهد الأزهرية .

وقد بلغ عدد الطلاب المشاركين في امتحانات الثانوية الأزهرية 2019 إلى 150 ألف طالب وطالبة منقسمين شعبتي علمي و أدبي من بينهم 100 ألف طالب شعبة أدبي و 50 ألف شعبة علمي .

نتيجة الثانوية الأزهرية

وقد أنهى طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم يوم السبت 29 يونيو للقسمين العلمي و الأدبي و قد أعلن الشيخ علي خليل أن النتيجة سيتم إعلان أوائل الثانوية الأزهرية من خلال مؤتمر صحفي وسيتم اعلان نسبة النجاح علي مستوي الجمهورية خلال الأيام القادمة حتى يتمكن الطلبة بالالتحاق بالكليات كل منهم على حسب رغباته.