أعرف من هنا نتائج توجيهي الأردن 2019 tawjihi الدورة الصيفية برقم الجلوس

أعرف من هنا نتائج توجيهي الأردن 2019 tawjihi الدورة الصيفية برقم الجلوس
نتائج التوجيهي 2019 الاردن

نتائج توجيهي الأردن 2019، أقترب إعلانها لجميع الطلبة والطالبات المنتظرين بفارغ الصبر معرفة نتائجهم في توجيهي الآردن الدورة الصيفية، وذلك بعد أن أوشكت أعمال تصحيح المواد الدراسية وأعمال المراجعة والرصد للدرجات، ثم أعمال المراجعة مرة أخرى من أجل التأكد من أن كل طالب قد حصل على حقه كاملاً في الدرجات المستحقة له.

أعرف من هنا نتائج توجيهي الأردن 2019 tawjihi الدورة الصيفية برقم الجلوس
نتائج التوجيهي 2019 الاردن

موعد ورابط معرفة نتائج توجيهي الأردن 2019 الدورة الصيفية:-

وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم الأردنية فإنه سيتم إعلان نتائج توجيهي الأردن 2019 برقم التسجيل عبر الرابط التالي، حيث يمكن لطلبة وطالبات توجيهي الأردن معرفة نتيجتهم بمجرد كتابة رقم التسجيل، كذلك فإننا على أتم الاستعداد لمساعدتكم في معرفة النتيجة فقط قم بكتابة رقم التسجيل والاسم وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

أما عن موعد إعلان نتيجة توجيهي الأردن 2019، فإن وزارة التربية والتعليم الاردنية، ونظراً لكثرة الاخبار المتداولة  بخصوص موعد إعلان نتائج توجيهي الأردن وما تبعه من أخبار مغلوطة فإنه سوف يتم إعلان نتائج توجيهي الاردن 2019 الدورة الصيفية برقم التسجيل يوم 25 يوليو الجاري.

من جهة  أخرى فقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية عن الحد الأدنى لمعدلات الالتحاق في الجامعات الأردنية بشرط ألا تقل علامة كل طالب في كل مادة من مواد الثانوية العامة عن نسبة ال 50% والحد الأدنى للالتحاق بالجامعات الحكومية والخاصة بالأردن كما يلي:-

مجموع الجامعات بالاردن 2020
الحد الادنى للالتحاق بالجامعات الأردنية 20192020

ويتمني موقع النيل الإخباري لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة الأردنية التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات.