نتيجة مباراة الهلال واودينيزي اليوم الودية فوز الزعيم

نتيجة مباراة الهلال واودينيزي اليوم الودية فوز الزعيم
مباراة الهلال واودينيزي اليوم الودية الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال واودينيزي اليوم حيث يتضيف ملعب ليند بالنمسا مباراة الهلال واودينيزي الإيطالي مساء اليوم الأربعاء في مباراة ودية يستعد فيها فريق الهلال لخوض الموسم الكروي الجديد 2020/2019.

نتيجة مباراة الهلال واودينيزي اليوم الودية فوز الزعيم
مباراة الهلال واودينيزي اليوم الودية الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

وتعد تجربة مباراة الهلال واودينيزي هي التجربة الودية السابعة للزعيم السعودي خلال معسكر الفريق السعودي الاستعدادي للاستحقاقات القادمة.

ويأمل فريق الهلال العودة في الموسم المقبل لمنصات التتويج، حيث حُرم الهلال من الظفر بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تمكن فريق النصر من التتويج باللقب في الأمتار الأخيرة من المسابقة المحلية.

موعد مباراة الهلال السعودي واودينيزي

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال واودينيزي الودية اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة  الهلال واودينيزي

هذا وستقوم قناة نادي الهلال السعودي على موقع اليوتيوب بنقل مباراة الهلال واودينيزي على الهواء مباشرة لكافة جماهير الهلال حول العالم، حيث سيتمكن جماهير الزعيم من كل حدب وصوب من متابعة مباراة الهلال اليوم ضد فريق اودينيزي الإيطالي.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة اليوم

حراسة المرمى:عبدالله المعيوف.

خط الذفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، ألبيرتو بوتيا، محمد البريك.

خط الوسط: عبدالله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، هتان باهبري.

الهجوم: عمر خربين.

نتيجة مباراة الهلال واودينيزي

الدقيقة التاسعة عشر من زمن المباراة شهدت تقدم فريق الهلال السعودي عن طريق لاعبه سالم الدوسري، إلا أنه بعد 10 دقائق من هدف التقدم للهلال تمكن الفريق الإيطالي من معادلة النتيجة.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين من المباراة استطاع الدوسري من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين لهدف.

وعادل فريق اودينيزي النتيجة في الدقيقة السادسة والخمسين من المباراة، لكن اللاعب جوميز سجل ثالث أهداف الهلال في الدقيقة التاسعة والستين من زمن اللقاء.

انتهت مباراة الهلال واودينيزي الإيطالي بفوز الهلال بنتيجة 3-2 ضمن معسكر فريق الهلال السعودي بالنمسا.