(3 : 1) نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الآن لتحديد مصير الدوري المصري الممتاز

(3 : 1) نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الآن لتحديد مصير الدوري المصري الممتاز
مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

 نتيجة مباراة الزمالك اليوم 24 يوليو   (3 : 1) بهدف أحرزه اللاعب عمر السعيد في الدققية 60 من عمر المباراة القائمة على ملعب بترسبورت في شباك الدراويش ثم استدار بمرور رائع.

(3 : 1) نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الآن لتحديد مصير الدوري المصري الممتاز
مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

في الدقيقة 47 هدف ثاني مبكر في بداية الشوط الثاني لنادي الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو لتكون المباراة حاسمة بين الفريقين في الدوري  المصري الممتاز.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي الآن  بتعادل  ( 1: 1) حيث أحرز  اللاعب   بينسون شيلونجو  في الدقيقة 38 من عمر المباراة وكان محمود علاء لاعب الفريق الأبيض قد أحرز هدفه في شباك الدراويش في الدقيقة 15 من المباراة، ومازالت المباراة قائمة.

 

يتقدم الزمالك على الدارويش بهدف مقابل لا شئ أحرزه اللاعب  محمود علاء حيث  يرتفع رصيده  بذلك 96 نقطة، في أول ربع ساعة من عمر المباراة، ويتألق الفرييق الأبيض، ونواصل متابعة نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم.

يواصل جماهير القلعة الحمراء متابعة تفاصيل مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم لتحديد مصير الدوري المصري الممتاز لاسيما أنها مباراة حاسمة للفريقين بالتزامن مع مباراة الأهلى والمقاولون اليوم، لذلك ينتظر جميع المصريين ليلة حاسمة يتحدد فيها من الفائز بالدوري المصري الممتاز حيث يأمل الفريق الأبيض أن يحقق الفوز منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ويتنافس على لقب الدورى في حالة خسارة الفريق الأحمر أمام المقاولون، ونتابع كل ما يخص مباراة الزمالك اليوم لحظة بلحظة حتى نهاية المباراة.

يخوض الزمالك المباراة محاولاً تخطى الأزمة التى مرت عليه في آخر مباراة بالتعادل المخيب أمام الجونة بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ستاد الفريق الساحلى، واليوم  يحاول التألق على الساحة الرياضية مجددًا.

 

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

من المحدد إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم، في إطار مباريات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري، على أرضية ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الامارات.

ترتيب الزمالك والإسماعيلى في الدوري المصري الممتاز

يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 69 نقطة بعد تعادله أمام الجونة، حيث أنه حصد 32 نقطة، وفاز فى 20 مباراة وتعادل فى 9 وانهزم 3، وحقق 62 هدف، فيما مر بشباكه 29 هدفا.
ويرتكز الإسماعيلى في المركز السابع برصيد 43 نقطة حيث أنه خاض 33 مباراة محققًا الفوز في 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات وأحرز 29 هدفًا واستقبلت شباكهم 33 هدف.

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم
مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك اليوم:

حراسة المرمى:عماد السيد.
خط الدفاع:عبدالله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي – حمدي النقاز.
خط الوسط:فرجاني ساسي – طارق حامد.
صناعة اللعب:مدبولي – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن.
خط الهجوم:عمر السعيد.

اقرأ أيضا..

مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.. الموعد النهائي والتشكيل

الجدير بالذكر أن الصراع محسوم على لقب الدورى بين الأهلى “المتصدر” والزمالك صاحب المركز “الثالث”، والليلة الفارقة بين الفرقتين لذلك استعد لاعبى الفريقين بالتمارين المكثفة لكى يكون الفوز حليف كلاً منهم، وسط توتر مشجعى الأهلى والزمالك وتوقعات كلاً منهم لنتيجة المباراة.