رجيم الخمس وجبات أكثر نظام دايت مشبع يجعلك تفقد 5 كيلو جرام أسبوعياً

رجيم الخمس وجبات أكثر نظام دايت مشبع يجعلك تفقد 5 كيلو جرام أسبوعياً
رجيم الخمس وجبات

هل يصدق أحد أن هناك رجيم الخمس وجبات ويقوم بتخسيس الجسم 5 كيلو جرام أسبوعياً، ويتساءل الكثيرين هل يُعقل هذا، نعم حقاً الأمر صحيح، فنحن نعلم المشكلة التي يعاني منها زائدي الوزن المفرط وهي الجوع الشديد في الفترات بين الوجبات، لذا سنقدم لكم من موقعنا النيل الإخباري أكثر نظام دايت ناجح عن طريق تناول 5 وجبات في اليوم بحصص صغيرة، ومن مميزات هذا لنظام الغذائي الصحي عدم الشعور بالجوع.

رجيم الخمس وجبات أكثر نظام دايت مشبع يجعلك تفقد 5 كيلو جرام أسبوعياً
رجيم الخمس وجبات

رجيم الخمس وجبات

يعتمد هذا النظام الغذائي على تناول الوجبات الصغيرة على مدار اليوم، حتى لا يشعر الشخص الذي يقوم بعمل هذا النظام الغذائي بالجوع الزائد، كما أنه لا يضر الشخص، لأنه به كافة العماصر الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة الجسم، فهو لا يعد رجيم قاس، من الممكن أن يجعلك تفقد 10 كيلو أسبوعياً من وزنك، بينما هو يهدر في صحتك، وسيكون له أثر سئ على المدى البعيد.

67318318 962777444107976 6500192037650825216 n 1

كيفية اتباع رجيم سريع صحي

في هذا النظام الغذائي، على الشخص الابتعاد عن أي طعام أو سوائل غير المقررة في هذا النظام من أجل الحصول على النتيجة المرغوبة في أسرع وقت ممكن، ويجب الابتعاد عن المنبهات تماماً، وتناول 2 كوب من المياه قبل كل وجية من الوجبات بعشر دقائق، وأيضاً تناول 2 كوب من الشاي الأخضر بدون سكر يومياً.

وجبة الإفطار

سيكون هناك وجبتين للإفطار في الأسبوع، على أن يتم تناول كل وحبة منهم في يوم، وفي اليوم التالي الوجبة الأخرى.

  • قطعة جبن قريش + خيارة مقطعة.
  • 2 بيضة مسلوقة + خس.

وجبة صغيرة: تناول تفاحة مقطعة.

وجبة الغذاء

سنقدم لكم ثلاث وجبات للغذاء، عليك أن تتناول كل وجبة منهم يومين في الأسبوع، على أن يتم تناول الوجبة الأولي في اليوم الأول والرابع، والوجبة الثانية في اليوم الثاني والخامس، والوجبة الثالثة في اليوم الثالث والسادس، ويأتي اليوم السابع ليكون يوم طبيعي.

  • ربع فرخة مشوية + 3 ملاعق أرز أبيض + طبق سلطة خضراء.
  • 2 سمكة مشوية + ربع رغيف من الخبز + طبق سلطة خضراء.
  • 2 شريحة من اللحم البقري + خضار سوتيه + سلطة خضراء.

وجبة صغيرة: تناول كوب من العصير الفريش ويفضل أن يكون التفاح أو الأناناس بدون سكر.

وجبة العشاء

هذه الوجبة تكون ثابتة طوال أيام الأسبوع، وهي الزبادي خالي الدسم المضاف إليه قطرات من الليمون لأنه يساعد على الهضم وتقليل السعرات الحرارية.