هنا.. رابط التقديم في وظائف هيئة الأوقاف السعودية 1440 لكلا الجنسين.. الشروط اللازمة والمؤهلات المطلوبة

هنا.. رابط التقديم في وظائف هيئة الأوقاف السعودية 1440 لكلا الجنسين.. الشروط اللازمة والمؤهلات المطلوبة
وظائف هيئة الأوقاف السعودية 1440

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بالمملكة العربية السعودية، عن وظائف شاغرة لقاطني المملكة من ذوي المؤهلات العليا والحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصصات معينة لكلا الجنسين من الرجال والنساء، حيث جاءت وظائف هيئة الاوقاف لذوي الخبرة الإدارية والقيادية دون اشتراط سن معين، وذلك بمقر الوزارة بالرياض، ونرصد لكم متابعينا من خلال موقع “النيل الإخباري” المسميات الوظيفية المعلنة في وظائف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وشروط القبول فيها، والمؤهلات العلمية المطلوبة ورابط التقديم من خلال موقع الهيئة.

هنا.. رابط التقديم في وظائف هيئة الأوقاف السعودية 1440 لكلا الجنسين.. الشروط اللازمة والمؤهلات المطلوبة
وظائف هيئة الأوقاف السعودية 1440

وظائف الهيئة العامة للأوقاف بالسعودية 1440

أشارت هيئة الأوقاف لحاجتها إلى خريجين للعمل بمجالين في مقر الوزارة، حيث وضعت لكل منها شروط خاصة للقبول تختلف عن الأخرى، وجاءت الوظائف المتاحة كالتالي:

  • مدير إدارة مكتب البرامج الإلكترونية

وأوضحت الهيئة أن هذه الوظيفة مختصة بقيادة وإدارة برامج مكتب الأوقاف، بالإضافة إلى اجادة مراقبة وإدارة المشاريع، واشترطت لهذا المسمى الوظيفي الشروط التالية:

  1. ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  2. حاصل على درجة البكالوريوس في “الأعمال، والهندسة، والعلوم”، أن على الأقل أن يكون قد حصل على تخصص ذا صلة بهذه الأقسام، أو ما يعادل ذلك في التدريب والخبرة.
  3. يستحسن أن يكون المتقدم قد حصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع.
  4. يشترط في المتقدم أن يكون قد حصل على خبرة لا تقل عن 10 سنوات منها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مكتب إدارة المشاريع.
  5. اجادة استخدام كافة برامج شركة مايكروسوفت اوفيس، والتي منها “الوورد، الأكسيل، الباور بيونت”.
  • مدير التخطيط الإستراتيجي والأداء 

وأشارت الهيئة إلى أن الوصف الوظيفي لهذا المجال يختص بقيادة وإدارة وحدة التخطيط والأداء الاستراتيجي للأوقاف، بجانب توافر القيادة الداخلية والتوجيه للتنفيذ والتحسينات لجميع الجوانب الخاصة بمجال التخطيط الاستراتيجي، معلنة  شروطها لهذا المسمى الوظيفي كالتالي:

  1. جنسية المتقدم للتوظيف “سعودية”.
  2. يشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو على الأقل أن يكون حاصل عليها في تخصص ذي صلة بذلك.
  3. ضرورة أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 10 سنوات، منها 7 سنوات خبرة عملية.

رابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للأوقاف السعودية 

أكدت هيئة الأوقاف من خلال حسابها الرسمي عبر موقع “لينكد إن” لخدمات التوظيف، أن موعد التقديم للوظائف المعلن عنها متاح الآن حيث بدأ منذ الأربعاء الموافق 2019/7/24، وأشارت لأنه لا يوجد موعد محدد لإنتهاء تلقي طلبات راغبي التوظيف، موضحة بإنه يتم التوقف عن تلقي الطلبات فور إكتمال العدد المطلوب من المتقدمين.

ولفتت الهيئة لضرورة أن يكون المتقدم لديه حساب “لينكد إن” لتقديم طلب التوظيف والإستعلام ايضًا عن كافة المهارات المطلوبة والاستفسار عن أي معلومة قبل التقديم، كما يختلف رابط كل وظيفة عن الأخرى.

  •  وهنا رابط التقديم في وظيفة مدير إدارة مكتب البرامج الإلكترونية، عبر حساب “الهيئة العامة للأوقاف” على موقع لينكد إن.
  • أما رابط التقديم في وظيفة مدير التخطيط الاستراتيجي والأداء، فهو متاح ايضًا الآن من خلال الحساب الرسمي لـ”الهيئة العامة للأوقاف” عبر الموقع ذاته.