رجيم الكرش أفضل دايت لتنزيل 12 كيلو من وزنك في أسبوعين فقط وشد البطن والأرداف

رجيم الكرش أفضل دايت لتنزيل 12 كيلو من وزنك في أسبوعين فقط وشد البطن والأرداف
رجيم الكرش

يعد رجيم الكرش أفضل دايت لتنزيل 12 كيلو من وزنك في أسبوعين فقط وشد البطن والأرداف، ويُذكر أن الرجيم التي يساعد في فقد الوزن أصبح الشغل الشاغل لكثير من الأشخاص، وخصوصًا النساء، وذلك لأنهن يسعين بشكل دائم إلى الحصول على جسد ممشوق القوام، ولذلك يقوم الكثير منهم بالاهتمام بأنواع الرجيم المختلفة والمتعددة، كما أننا نجد أن أشهر أنواع الرجيم هو رجيم الماء حيث أن هذا الرجيم يعمل على تقليل السعرات الحرارية، ويؤدي إلى فقد الدهون والتخلص منها.

رجيم الكرش أفضل دايت لتنزيل 12 كيلو من وزنك في أسبوعين فقط وشد البطن والأرداف
رجيم الكرش

رجيم الكرش في الثماني ساعات

يعمل هذا الرجيم على تقليل الوزن بشكل كبير، وذلك من خلال أن نقوم بعمل رجيم الثماني ساعات ويبدأ هذا الرجيم من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، ونتناول الأكل في هذا الوقت فقط، وبعد ذلك لا نتناول الأكل، حتى يتعود الجسم على هذه الطريقة من تناول الأطعمة.

وجبة الإفطار

وجبة الفطور تكون ثابتة طوال الإسبوع، وهي عبارة عن سوائل، أي تناول 2 كوب من المياه بالإضافة إلى كوب من الشاب أو القهوة دون أي محليات من العسل أو السكر.

وجبة الغذاء

  • اليوم الأول: قطعة من اللحم بدون دهون + طبق سلطة خضراء.
  • اليوم الثاني: قطعة من البانيه المشوي + طبق سلطة خضراء.
  • اليوم الثالث: 2 بيضة مسلوقة + طبق سلطة خضراء.
  • اليوم الرابع: علبة تونة بدون زيت + طبق سلطة خضراء.
  • اليوم الخامس: قطعة جبن قريش + كوب زبادي خالي الدسم + 2 خيارة.
  • اليوم السادس: سمكة مشوية + طبق سلطة خضراء.
  • اليوم السابع: 3 ثمرات من التفاح.

وجبة العشاء

في وجبة العشاء من الممكن تناول كوب زبادي خالي الدسم علسه قطرات من الليمون، ومن الممكن تناول تفاحة.

رجيم يساعد على فقد الوزن بشكل كبير

هناك كثير من النصائح التي يجب أن يقوم الشخص باتباعها قبل أن يبدأ في الرجيم، وهذه العادات هي التي تؤدي لنجاح الرجيم، وهي أن يقوم الشخص بشرب المياه بشكل كبير حيث يقوم بتناول المياه قبل الوجبة، وذلك لأن المياه تعمل على تقليل سعرات الوجبات التي يتناولها الشخص.

يجب أن يبتعد الشخص الذي يقوم بالرجيم عن المشروبات الغازية بشكل كلي، وذلك لأن هذه المشروبات الغازية تؤدي إلى حدوث ترهلات في الأفخاذ  والبطن، كما أن شرب المنبهات يعمل على حدوث ترهلات ومشاكل في البطن والأفخاذ.