رجيم سريع لتفتيت الدهون الزائدة ونقص وزنك 7 كيلو جرام في أسبوع واحد فقط اعرف العادات اللازمة

رجيم سريع لتفتيت الدهون الزائدة ونقص وزنك 7 كيلو جرام في أسبوع واحد فقط اعرف العادات اللازمة
رجيم سريع لتفتيت الدهون

تسعى النساء خصوصًا بشكل كبير إلى معرفة رجيم سريع لتفتيت الدهون، وذلك حتى يتم التخلص من الأجزاء الزائدة في الجسم، والحصول على القوام المرغوب، كما نجد أن الرجيم له أنواع كثيرة، ومتعددة ومن أشهر هذه الأنواع هو رجيم الماء الذي يعمل على تقليل السعرات الحرارية بشكل كبير، كما يساعد على التخلص من الدهون وتفتيتها.

رجيم سريع لتفتيت الدهون الزائدة ونقص وزنك 7 كيلو جرام في أسبوع واحد فقط اعرف العادات اللازمة
رجيم سريع لتفتيت الدهون

من الجدير ذكره أن هذا النوع من الرجيم يعد من أفضل الأنظمة الغذائية التي تعمل على فقد الوزن والتخلص من السعرات الحرارية الزائدة، ويعمل على شد البطن والأرداف، ويُذكر أنه يجب الالتزام بكافة العادات الصحية حتى تتمكن من الحصول على قوام رشيق وصحة جيدة، لذا عليك أن تقوم دائماً باتباع هذا النظام بشكل مستمر.

رجيم سريع لتفتيت الدهون

يعد هذا الرجيم نوعًا من أنواع الرجيم التي تساعد على تقليل الوزن بشكل كبير، وذلك من خلال القيام بالآتي: أن نقوم بتناول الطعام لمدة ثمان ساعات متواصلين، وبعد ذلك لا يتم تنماول الطعام حيث أن هذا الرجيم يبدأ من الساعة التاسعة صباحًا، وينتهي في الساعة الخامسة مساءً، وبعد ذلك نمتنع عن تناول الأطعمة حتى يصبح الجسم صحيًا.

رجيم يساعد على التخلص من الوزن الزائد

أن نقوم باتباع النصائح الهامة والضرورية قبل القيام بالرجيم، ويعمل الدايت على التخلص من الوزن الزائد مع مراعاة أن نبتعد عن شرب المشروبات الغازية، كما يجب أن نمتنع عن تناول المنبهات، وذلك لأن مثل هذه المشروبات يتسبب في زيادة جسم الإنسان، بينما نجد أن الابتعاد عنها يساعد في تنزيل الوزن.

اليوم الأول

  • وجبة الإفطار: تناول بيضة مسلوقة + خيارة.
  • وجبة الغذاء: تناول 2 سمكة مشوية + طبق سلطة خضراء.
  • وجبة العشاء: تناول كوب زبادي عليه قطرات من الليمون.

اليوم الثاني

  • وجبة الإفطار: 4 ملاعق من الشوفان الأبيض + كوب زبادي خالي الدسم.
  • وجبة الغذاء: ربع فرخة مشوية أو مسلوقة ويجب أن يكون صدر + طبق سلطة خضراء.
  • وجبة العشاء: كوب زبادي خالي الدسم بالإضافة إلى قطرات الليمون.

اليوم الثالث

  • وجبة الإفطار: تفاحة
  • وجبة الغذاء: علبة تونة خالية الدسم أو شرائح من السمك المشوي + طبق سلطة خضراء.
  • وجبة العشاء: كوب زبادي خالي الدسم مضاف إليه قطرات الليمون.

كما يجب أن نقوم بتناول المياه بين الوجبات، وذلك لأن المياه تساعد على تقليل سعرات الأطعمة التي يقوم الشخص بتناولها، وذلك لأن المياه تعد عاملًا قويًا وفعالًا في التخلص من وجود الوزن الزائد، كما أنها تقوم بتفتيت الدهون، والمساعدة في الحصول على جسد متميز، وهو يعد أفضل نظام غذائي.