تخسيس الوزن وشد البطن بطريقة طبيعية بدون ريجيم في أسبوع واحد فقط

تخسيس الوزن وشد البطن بطريقة طبيعية بدون ريجيم في أسبوع واحد فقط
تخسيس الوزن وشد البطن

تخسيس الوزن وشد البطن بطريقة طبيعية وبدون ريجيم وفي وقت سريع هو حلم كل فتاة، وخاصة في حالة وجود أي سهرة أو مناسبة، فترغب كافة الفتيات بالطبع إلى الظهور بمظهر لائق ورائع وتستعد للمناسبة استعدادًا كبيرًا، وأكثر ما يؤرقها ويضايقها هو بروز الكرش، لأن هذا من شأنه أن يجعل شكل الملابس غير أنيق، ولذلك تبدأ في البحث عن طرق تخسيس الوزن والتخلص من الكرش دون أضرار.

تخسيس الوزن وشد البطن بطريقة طبيعية بدون ريجيم في أسبوع واحد فقط
تخسيس الوزن وشد البطن

تخسيس الوزن وشد البطن

هناك العديد من النصائح التي إذا اتبعتها الفتاة تستطيع أن تحافظ على جسدها وتحصل على الوزن المثالي وتتخلص من دهون البطن، ومن بين تلك النصائح :

تناول المشروبات الطبيعية التي تساعد على انتظام حركة الأمعاء، حيث أنه في بعض الأحيان قد يحدث انتفاخ في البطن نتيجة لإلتهاب القولون، وفي تلك الحالة يكون من الأفضل تناول أحد المشروبات التي تعمل على تنظيم حركة الأمعاء قبل المناسبات، ومنها مشروب الكمون الدافئ.

الاهتمام دائمًا بشد عضلات البطن، والقيام بتمرين شفط البطن إلى الداخل أثناء الجلوس أو المشي، لأن تلك الحركة لها شأن عظيم في شد البطن وتقوية عضلاتها.

تناول مدرات البول، حيث أن هناك الكثير من الفتيات تكون طبيعة أجسامهن تحتفظ بالماء، ولهذا فأنه قبل أي مناسبة هامة، لابد من الاهتمام بأحد مدرات البول الطبيعية مثل الشاي الأخضر، للتخلص من المياه الزائدة.

ممارسة التمارين الرياضية البسيطة في حالة الشعور بأن البطن منتفخة، وذلك مثل تمرين العجلة أو المشي الكثير أو السكوات، لأن تلك التمارين تحرك الأمعاء وتساعد في التخلص من الغازات المسببة للانتفاخ.

استخدام الكورسيه، حيث أن هناك الكثير من المقاسات والأشكال الخاصة بالكورسيه، ففي حالة فشل الحيل السابقة في التخلص من البطن وليس هناك وقت من أجل إتباع ريجيم إنقاص البطن، يقوم الكورسيه بضغط الجسم لتتمتع الفتاة بقوام مثالي في المناسبات المختلفة.

وصفة القرفة للتخلص من البطن

لبودرة القرفة قدرة سحرية على حرق الدهون ومضاعفة سرعة التمثيل الغذائي، لذا فهي فعالة للتخلص من الوزن الزائد، ويتم تحضيرها عن طريق إضافة معلقة من القرفة إلى كافة المشروبات الساخنة وأيضًا عند إعداد الأطعمة المختلفة، فهي ستضيف مذاقًا رائعًا لها بالإضافة إلى تسهيل عملية إنقاص الوزن بدون ريجيم، ويمكن أيضًا إضافة معلقة من عسل ونصف معلقة من القرفة في كوب ماء مع تقليبهم جيدًا ووضعهم على النار حتى الغليان.