نتيجة ملاحق ثالثة إعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس تابع نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني

نتيجة ملاحق ثالثة إعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس تابع نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني

نتيجة ملاحق ثالثة إعدادي 2019، نتابع مع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدور الأول أخبار إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني في جميع المحافظات، حيث بدأ الإعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية في العديد من المحافظات، ولهذا سوف نرصد معكم جميع أخبار نتائج الملاحق للشهادة الإعدادية 2019 في هذا التقرير.

نتيجة ملاحق ثالثة إعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس تابع نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني

اعتمد محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني بمعدل نجاح جاء أقل من نظيرتها العام الماضي، حيث سجلت نسبة النجاح في نتائج إعدادية القليوبية للملاحق 74.4%، ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية بالقاهرة اليوم الإثنين.

نشير إلى أنه في المحافظات التي تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني بها لن يتم إعلانها عبر مواقع مديريات التربية والتعليم، وتم الاكتفاء بإعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس في المدارس، ومن المقرر أن يتم إعلان جميع نتائج الدور الثاني خلال هذا الأسبوع.

نتائج ملاحق الصف الثالث الإعدادي

بلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنيا 2019 نسبة نجاح بلغت 90.2%، أما نسبة نجاح إعدادية الجيزة الدور الثاني فقد سجلت نسبة نجاح 88.4%، وسنتابع معكم جميع نسب نجاح نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية في كل المحافظات.

اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بالمنوفية، وسجلت نسبة نجاح نتائج ملاحق إعدادية المنوفية 2019 معدل 89.1%، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للإمتحان 19 ألف وبلغ عدد الناجحين 17 ألف طالب وطالبة.

نتيجة ملاحق ثالثة إعدادي 2019

انتهت امتحانات نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني خلال منتصف الشهر الحالي في جميع المحافظات، واقتربت أعمال التصحيح في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية في العديد من المحافظات ومنها القاهرة.

نتائج الملاحق للشهادة الإعدادية

ظهرت الآن نتائج الملاحق للشهادة الإعدادية 2019 في محافظة المنيا والبحر الأحمر والمنوفية والدقهلية والجيزة، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتائج لباقي المحافظات خلال الأسبوع الحالي، ويمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد بالنتائج.