عاجل طريقة استخراج نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية

عاجل طريقة استخراج نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية

نقدم لكم رابط إستخراج نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية، بالرقم الامتحاني للطالب، حيث انتهت الوزارة من أعمال لجان التصحيح ورصد الدرجات، وتم اعتمادها من الدكتور قصي السهيل وزير التربية، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتائج إلكترونيا، وينتظر الان جميع طلاب الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الأول أى تحديثات، يذكر أن الطلاب بدأوا امتحاناتهم في الـ27 من شهر يونيو وانهوا الاختبارات في 15 يوليو.

عاجل طريقة استخراج نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية

عاد الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية للعمل بعد توقفه نتيجة الضغط العالي عليه، ويمكن الآن الحصول على نتائج المرحلة الإعدادية من خلال الروابط بالتقرير.

نرجو من جميع أبنائنا الطلاب الدخول على المواقع الرسمية للحصول النتائج والبعد عن الغير رسمية منها لكي تحصل على نتيجة صحيحة للمواد التي قمت بالدخول بها، جدير بالذكر أن نسب النجاح لطلبة السادس الإعدادي 2019 قد فاقت مثيلاتها للأعوام السابقة.

ظهرت منذ قليل نتيجة السادس العراق 2019 بعد ان تم الانتهاء من رفع النتيجة على كافة المواقع الرسمية لكي يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة بشكل رسمي وسهل وسريع.

نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 عبر موقع وزارة التربية

وقد أكدت وزارة التربية أن الامتحانات قد تمت بمنتهي الامان والهدوء ولم يتلقوا أي شكاوى أو مشاكل وقد اكدت ايضا ان مستوى الاختبارات لم يكن بالصعب ولكنها قد جاءت في مستوي الطالب المتوسط.
وأعلنت الوزارة أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد سيتم اعلان النتيجة، حيث انه تم الاقتراب من إعلان النتيجة واعتمادها من قبل الوزير وسيتم الإعلان عن الموعد الرسمي لظهورها قريبا.

استخراج نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 الدور الأول

واكدت الوزارة انه سيتم اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الأول لجميع الفروع الاحيائي والعلمي والادبي والتطبيقي
وتطمئن الوزارة الطلاب بأن نسب نجاح الصف السادس الاعدادي كانت عاليه وان نتيجتهم أعلنت عبر روابط رسمية للوزارة وكانت سهله الاستطلاع.

عقب إعلان السيد وزير التربية والتعليم العراقي قرب اعلان نتيجة الصف السادس الاعدادي ينتظر الطلاب ظهور النتيجه ويلاحظ وجود قلق بينهم يريدون معرفة نسب نجاحهم من أجل التحاقهم بالمرحلة الثانوية.

رابط استخراج نتائج الصف السادس الإعدادي

أعلنت الوزارة أنها تفعل ما بوسعها لإتمام عمليات التصحيح والمراجعة لجميع المراحل الدراسية ليطمئنوا علي نتيجتهم وأن النتيجة سوف تتوفر على موقع ناجح و الصفحه الرسميه لوزارة التربية، مع تمنياتنا للطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق أهدافهم. كما أكدت الوزارة أن استخراج نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 العراق الدور الأول سوف يتم من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم العراقيه ورابط موقع ناجح وسيتم إعلان النتائج لكل محافظات العراق التالية:
(البصرة- الرصافة- كربلاء- كركوك- واسط- بابل- صلاح الدين- ديالى- السليمانية- النجف- الكرخ الأولى والثانية- ميسان- المثنى- ذي قار) وذلك بجميع المدارس الكرديه والعربيه والاسلاميه والتركمان.