الدليل الشامل لكل ما يخص صكوك الأضحية فى وزارة الأوقاف ورسالة والأورمان وبنك الطعام ومصر الخير 2019

الدليل الشامل لكل ما يخص صكوك الأضحية فى وزارة الأوقاف ورسالة والأورمان وبنك الطعام ومصر الخير 2019
أسعار صكوك الأضحية 2019 في وزارة الأوقاف ورسالة والأورمان

نقدم لكم أسعار صكوك الأضحية 2019 بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك، حيث يبحث الكثيرون عن سعر صكوك الأضحية كبديل لشراء أضحية كاملة وذبحها، وذلك توفيرا لتكلفة الأضحية كاملة و تجنبا لعناء الذبح والتوزيع، ونحن في موقعكم النيل الإخباري نقدم لكم في هذا التقرير سعر صك الأضحية في مختلف الجمعيات الخيرية.

الدليل الشامل لكل ما يخص صكوك الأضحية فى وزارة الأوقاف ورسالة والأورمان وبنك الطعام ومصر الخير 2019
أسعار صكوك الأضحية 2019 في وزارة الأوقاف ورسالة والأورمان

نفي المركز الاعلامي لمجلس الوزراء في بيان رسمي، الأنباء التي انتشرت مؤخرا علي السوشيال ميديا بخصوص منح العاملين بوزارة الأوقاف مكافآت من أموال بيع صكوك أضحية الوزارة، وأكد المركز أن أى مكافآت تصرف من ميزانية الأوقاف، أما أموال الصكوك فهي تذهب لمستحقيها كاملة دون نقصان عن طريق شراء أضاحي بكامل المبالغ.

سعر صك الأضحية في وزارة الأوقاف

صرح الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، خلال لقاء تلفزيوني، أن وزارة الأوقاف توفر صك الأضحية بمبلغ 1800 جنيه هذا العام، ويمكن شراء صك الأضحية من خلال بوابة الأوقاف الالكترونية awkafonline، كما توفر الوزارة خدمة توصيل صكوك أضاحي الأوقاف للمنازل لمن يرغب في الشراء، واستفاد من هذه الخدمة 15 شخص في أول يوم لبدء الخدمة بين محافظات القاهرة والغربية والدقهلية.

سعر صك الأضحية في جمعية رسالة

حددت جمعية رسالة سعر صك الأضحية 1850 جنيه لهذا العام، كما يمكن شراء الأضحية كاملة بسعر 12950 جنيه، ويمكن شراء الصك من خلال التواصل مع رسالة علي الرقم المختصر لها 19450، أو من خلال منافذ فوري.

سعر صك الأضحية في جمعية الأورمان

حددت الجمعية سعر صك الأضحية بحسب نوع اللحوم سواء مستوردة أو بلدي، كما وفرت نظام تقسيط شهري لمدة عام لأول مرة في أضحية عيد الأضحى 2019، ويمكن شراء الصك من جمعية الأورمان من خلال الإتصال على الرقم المختصر 19455، أو من خلال منافذ فوري أو BEE، أو التبرع في حساب الجمعية في جميع البنوك. وفيما يلي أسعار صكوك الأورمان:

  • سعر صك مستورد صغير 1950 جنيه بقسط شهري 160 جنيه علي 12 شهر.
  • سعر صك مستورد كبير 2550 جنيه بقسط شهري 210 جنيه علي 12 شهر.
  • سعر صك بلدي 3100 جنيه وقسط شهري 250 جنيه علي 12 شهر.

سعر صك الأضحية في بنك الطعام المصري

حدد بنك الطعام المصري سعر صك الأضحية البلدي 3 آلاف جنيه، أما صك الأضحية المستورد 1950 جنيها، ويتوفر شراء الصك من خلال التواصل مع البنك على الرقم 16060، أو بالتبرع في الحساب برقم 888777 في جميع البنوك المصرية، أو عن طريق الموقع الإلكتروني لبنك الطعام.

سعر صك الأضحية في مؤسسة مصر الخير

يبلغ سعر صك الأضحية في مؤسسة مصر الخير 3300 جنيه، ويمكن الشراء من خلال الإتصال علي الرقم المختصر 16149، أو بالتبرع في أحد الفروع، نتمني أن يكون هذا التقرير قد اشتمل على كل ما تبحثون عنه بخصوص شراء صكوك أضاحي العيد في 2019، وفي حالة وجود أى تساؤلات اضافية لا تترد في كتابتها بالتعليقات فى الأسفل، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم عيد الأضحى، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.