عاجل الآن نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 لكل المحافظات روابط مباشره

عاجل الآن نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 لكل المحافظات روابط مباشره

ظهرت نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 لكل المحافظات من خلال روابط مباشره  لوزارة التربية والتعليم العراقية حيث انه مع انتهاء آخر مراحل التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تم إعلان النتيجة عقب اعتمادها من قبل الوزير وبالفعل أعلنت الوزارة الآن النتيجة الخاصة بالمرحلة الإعدادية الشعبتين العلمي والأدبي حيث قام الآلاف من الطلاب للمشاركه في الاختبارات.

عاجل الآن نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 لكل المحافظات روابط مباشره

تحديث اليوم الجمعة 2 اغسطس 2019

قد اعلن وزير التربية العراقي قصى سهيل انه لم يمتلك أي صفحة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، ونعلم سيادتكم اننا ننتظر تعليقات بخصوص النتيجة وهل يسهل معرفتها أم توجد صعوبة حتى الآن في تحميل الملفات وجلب درجات المواد.

بعد الانتهاء من معرفة النتيجة الخاصة بكل طالب من خلال الموقع الرسمي للوزارة التربية والتعليم العراق علي كافة الطلاب التوجه إلى المدرسة التابع لها الطالب لمعرفة النتيجة النهائية ونعلم سيادتكم أن نسبة نجاح الطلاب هي قريبة جدا من نسب الأعوام الماضية لـ نتائج الشهادة الإعدادية العراق 2019 والآن يمكنكم تحميل كشوفات وأسماء أوائل الصف السادس 2019 العراق من على موقع مجتهد، وتم رفع نتائج الكرخ الأولى السادس الأدبى 2019 على موقع ناجح الآن، والآن توجد مشكلة في الموقع بسبب تحميل الملفات.

ظهرت النتيجة كافة الطلاب علي كل طالب وضع رقم الجلوس الخاص به داخل الوقع الخاص بالوزارة لمعرفة النتيجة الخاصة به ولكي يطمئن ولي أمره علي النتيجة بالتوفيق للجميع في كافة المراحل الدراسية تحديث الآن: تم رفع نتائج السادس 2019 العراق على الموقع ويمكنكم الحصول النتيجة بتحميل ملف الدرايف وبالتوفيق للجميع وننتظر أسئلتكم واستفسرتكم حول نتيجة السادس.

تحديث اليوم 30 يوليو 2019:

الموعد الرسمي لنتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩ سيكون  الأربعاء القادم بحد أقصى وسترفع ع موقع مجتهد نتيجة السادس العراق وأن النسب متطابقة وأعلن هذا عبر مداخلة تليفونية على الهواء مباشرة ، سيتم رفع النتائج على موقع مجتهد.

نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019

أكدت الوزارة انه تم الاشتراك من قبل 465 ألف 409 طالب وطالبه في الاختبارات النهائية للصف السادس الإعدادي 2019 وانه قد بدأت الامتحانات في ال 27 من شهر ايار لهذا العام وأكدت الوزارة أن العملية الامتحانية قد مرت بسلام دون وجود أي مشاكل بها مما ساعد هذا على ارتفاع نسب النجاح.

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2019

بترقب الطلاب الآن ظهور نتيجة الصف السادس الإعدادي وقد قامت الوزراء بتوفير اكثر من مصدر للاستعلام عن النتيجة وسوف نعلنهم لكم في موقعنا مواقع نتيجة الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 موقع وزاره التربية والتعليم العراقي موقع ناجح موقع النجاح موقع السومريه نيوز موقع أخبار الناصرية موقع ملازمنا وسوف يتم تفعيل الروابط عقب إعلان النتيجة من قبل وزاره التربية والتعليم تابعونا على الموقع لنوافيكم بأحدث الأخبار