متابعة نتيجة مباراة العراق وفلسطين كأس غرب آسيا 2019 فوز أسود الرافدين

متابعة نتيجة مباراة العراق وفلسطين كأس غرب آسيا 2019 فوز أسود الرافدين
مباراة العراق وفلسطين كأس غرب آسيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

نتابع معكم نتيجة مباراة العراق وفلسطين اليوم حيث ينتظر جماهير الكرة العربية مباراة العراق وفلسطين حيث تقام مساء يوم الجمعة مباراة بينهما في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم، والمقامة هذه الأيام في العراق بمشاركة تسع منتخبات عربية مقسمة على مجموعتين.

متابعة نتيجة مباراة العراق وفلسطين كأس غرب آسيا 2019 فوز أسود الرافدين
مباراة العراق وفلسطين كأس غرب آسيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

المنتخب العراقي لكرة القدم استهل مشواره في بطولة غرب آسيا بالفوز على منتخب لبنان بهدف دون مقابل في المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي بالعراق.

بدوره استطاع منتخب فلسطين أن يحقق الفوز على منتخب اليمن في أول مباراة له بكأس غرب آسيا، في مباراة انتهت نتيجتها بفوز الفدائي بهدف دون مقابل.

لعبة العراق وفلسطين هي قمة منافسات المجموعة الأولى خاصة وأن صاحب المركز الأول فقط هو من يتأهل لدور النهائي لكأس بطولة غرب آسيا.

موعد مباراة العراق وفلسطين

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق وفلسطين في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا لكرة القدم مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من أغسطس الحالي، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد كربلاء الدولي، على أن يتم بدء أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت بغداد، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة العراق وفلسطين القادمة فمن المقرر أن يتم نقل لعبة العراق ضد فلسطين مساء الجمعة من خلال شاشة قناة العراق الرياضية، والتي تقوم بنقل مباريات بطولة كأس غرب آسيا 2019 والتي تقام بالعراق.

نتيجة مباراة العراق وفلسطين

مرت إلى الآن ربع ساعة على بداية مباراة العراق وفلسطين وتشير النتيجة إلى تقدم منتخب فلسطين بهدف سجله إسلام البطران من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من صافرة بداية المباراة.

وبحول الدقيقة الثانية والعشرين تمكن اللاعب مهند عبدالرحيم من تسجيل هدف التعادل للمنتخب العراقي لتصبح النتيجة هدف لمثله.

وسجل حسين علي السعيدي هدف الفوز للمنتخب العراقي من ركلة جزاء في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العراقي بهدفين لهدف، ليرفع المنتخب العراقي من رصيده للنقطة السادسة محتلاً صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد منتخب فلسطين عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.