موقع الناجح – نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق

موقع الناجح – نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق
نتائج السادس العراق 2019

أعلنت وزارة التربية العراقية عن موعد اعلان نتائج السادس اعدادي العراقي اليوم الأحد عبر بيان صحفي، إذ أعلنت الوزارة عن استمرار أعمال التصحيح والمراجعة بكافة اللجان الامتحانية، ونقلت وكالة الأنباء المحلية عن المتحدث الإعلامي باسم الوزارة فراس محمد حسن عن موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2019 في العراق، وأكد سيادته على أن “إعلان نتائج الدور الأول الصف السادس الاعدادي 2019 سيكون مطلع آب القادم”.

موقع الناجح – نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق
نتائج السادس العراق 2019

أوضحت وزارة التربية أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح بجميع كنترولات الوزارة، ويتبقى فقط أعمال المراجعة والتدقيق النهائية للدرجات والتي تسببت في تأخير ظهورها، ويعود السبب في ذلك إلى حرص الوزارة على حصول كل طالب على حقوقه كاملة، وسيتم إعلان النتائج رسميا عبر موقع وزارة التربية والمواقع الرسمية الأخرى فور اعتماد نتائج السادس الاعدادي 2019 من قبل وزير التربية العراقية.

ونعرض لكم عبر موقع النيل الإخباري روابط وخطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق الدور الأول.

وزارة التربية العراقية

تستمر أعمال التصحيح والمراجعة بكافة كنترولات المحافظات العراقية تمهيدا للانتهاء من أعمال رصد درجات السادس الاعدادي، وذلك بعد أن أنهى طلاب الصف السادس الاعدادي 2019 في العراق جميع الامتحانات يوم 15 يوليو الحالي.

وسيتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية وبعض من المواقع الرسمية.

نتائج السادس الاعدادي العراق

يتم الآن تصحيح إمتحانات السادس الاعدادي 2019 الدور الاول بمختلف المحافظات العراقية تمهيدا لإعلان نتائج الامتحانات، والتي سيتم الإعلان عنها بداية أغسطس كما أعلن المتحدث الإعلامي باسم وزارة التربية بالعراق، وفور اعتماد نتائج السادس الاعدادي 2019 سيتم الإعلان عنها رسميا عبر موقع وزارة التربية.

روابط نتائج السادس الاعدادي

تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الاعدادي في العراق عبر موقع وزارة التربية وكذلك عبر مواقع رسمية بخلاف موقع الوزارة، وذلك بعد إعلان أوائل السادس الاعدادي عبر قناة التربوية العراقية تمهيدا لإعلان نتائج السادس اعدادي 2019 العراق، وفيما يلي نعرض لكم روابط نتائج السادس الاعدادي العراقي 2019 الدور الأول.