تخسيس مثالي صحي سريع للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة في الجسم رجيم بدون أضرار

تخسيس مثالي صحي سريع للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة في الجسم رجيم بدون أضرار
تخسيس مثالي صحي سريع

يبحث الأفراد جميعهم للوصول لمرحلة تخسيس مثالي صحي سريع في وقت بسيط، حيث أن الجميع يسعون لتحقيق المعادلة الصعبة للتخسيس الصحي بدون إتباع حميات غذائية قاسية، وأن يكون التخسيس سريع، وذلك من أجل التخلص من الكيلو جرامات الزائد في الجسم دون أضرار، ويمكنهم القيام بذلك بكل بساطة من خلال إتباع الوصفات التي تساعد على حرق الدهون والتخسيس وإضافة بعض المشروبات الحارقة في النظام الغذائي الذي يتبعونه.

تخسيس مثالي صحي سريع للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة في الجسم رجيم بدون أضرار
تخسيس مثالي صحي سريع

تخسيس مثالي صحي سريع

أثبتت الإحصائيات أن المشروبات تمثل 50 % من السعرات الحرارية التي يحصل عليها الفرد، ولذلك فأن إضافة المشروبات الحارقة للدهون يساعد على خفض الكثير من السعرات الحرارية التي تدخل الجسم، والتخلص من الوزن الزائد، ومن بين تلك المشروبات الحارقة للدهون ما يلي :

ـ شاي أخضر ومرمرية، يتم مزج الشاي الأخضر مع الأعشاب ومنها المرمرية لأن ذلك من شأنه المساعدة على الحصول على بطن مشدودة وجسم خالي من الدهون، ويمكن مزج الشاي الأخضر في كوب ماء مع ملعقة من المرمرية وتناوله يوميًا.

ـ مشروب النعناع البلدي، يتم تحضيره عن طريق غلي أوراق النعناع البلدي الطبيعي الطازج في الماء وتناول فنجان من هذا المشروب بدون سكر أو بأقل قدر من عسل النحل، على معدة فارغة بعد تناول الماء، وقبل تناول وجبة الإفطار، وكوب آخر قبل النوم، لأن هذا يساعد على حرق كافة دهون الجسم.

ـ شراب اليانسون الدافئ، ويتم تحضيره عن طريق غلي الماء مع ملعقة من اليانسون، ويشرب على الريق وبدون سكر، ولأفضل النتائج يفضل شربه ثلاثة مرات قبل وجبات الطعام الرئيسية بقليل لأنه غالق للشهية.

عادات غذائية صحية

ـ تناول الحساء والشوربات في النظام الغذائي اليوم، لأن هذا من شأنه أن يجعل الفرد يشعر بالشبع أسرع، وخاصة تناول شوربة الخضراوات والدجاج وأنواع الحساء الأخرى التي لا تعتمد على الدهن، ويوصى بدمج الحساء في بداية الوجبة لأنه يجعل الأكل بطيئًا، ويُسرع من الشعور بالشبع.

ـ تناول الحبوب الكاملة، لأنها تساعد على فقدان الوزن أسرع، كالأرز البني والشعير والشوفان والحنطة السواء والقمح الكامل، لأنها جزء لا يتجزأ من استراتيجية التخسيس بدون ريجيم، وهي تساعد على خفض استهلاك السعرات الحرارية ويمكنها تحسين مستويات الكوليسترول في الدم.

ـ تجنب تناول اللحوم المصنعة، حيث أن اللحوم المصنعة كالسجق والبسطرمة غنية بالدهون والتخلي عن تناول شريحتين منها يوميًا يوفر أكثر من 100 سعرة حرارية.

ـ اختيار الطعام الصحي، حيث أن إضافة الخضار على البيتزا بدلًا من الببروني توفر 100  سعرة حرارية في الوجبة، وكذلك إضافة القليل من الجبن أو الجبن قليل الدسم، واختيار العجين الرقيق بدلًا من السميك.