نظام ساعد للتوظيف | التسجيل في منصة ساعد الإلكترونية للحصول على فرص عمل جديدة

نظام ساعد للتوظيف | التسجيل في منصة ساعد الإلكترونية للحصول على فرص عمل جديدة
نظام ساعد للتوظيف

عملت وزارة الخدمة المدنية على إطلاق نظام ساعد للتوظيف الإلكتروني من أجل مساعدة الباحثين والباحثات عن عمل، وذلك بطرح الوظائف الشاغرة المخصصة للرجال والنساء بشكل متجدد، هذا ولقد أثبتت هذه البرامج فعاليتها منذ انطلاقها، كما يساعد الموقع بالتنسيق مع الجهات الحكومية بمساعدة المواطنين والمواطنات، والمساهمة في حصول المواطنين علي مقاعد وظيفية علي بند الأجور والمستخدمين لمن ينطبق عليهم الشروط المطلوبة والمحددة، نتابع معاً لنلقي الضوء فيما يلي على نظام ساعد للتوظيف.

نظام ساعد للتوظيف | التسجيل في منصة ساعد الإلكترونية للحصول على فرص عمل جديدة
نظام ساعد للتوظيف

نظام ساعد للتوظيف

يتم عرض قاعدة البيانات علي الجهات الحكومية المختصة، ويمكن التسجيل في برنامج ساعد للتوظيف، وإضافة كافة المعلومات الشخصية الخاصة بالمتقدم، والمؤهلات العلمية الحاصل عليها المتقدم بالصفحة الشخصية الخاصة به، ومن ثم يتم توفير العديد من الفرص الوظيفية للمسجلين في البرنامج على حسب ما يناسبهم.

يستهدف نظام ساعد هؤلاء الأشخاص الطالبين للعمل في الوظائف الشاغرة والتي تندرج تحت وظائف المستخدمين وبند الأجور، حيث يقوم المتقدمين للوظائف بتسجيل البيانات الشخصية من المعلومات الشخصية، والحالة الصحية، والمعلومات الخاصة بالعمل، والدرجة العلمية، والبرامج التدريبية، والخبرات العلمية.

حيث يتم بناء قاعدة بيانات خاصة بالوظائف المساندة، وإتاحة المعلومات الخاصة بالمتقدمين للعمل للمختصين في وزارة الخدمة المدنية، ويعمل نظام ساعد للتوظيف بمساعدة الباحثين والباحثات على الحصول على فرص عمل جديدة.

كيفية التسجيل في منصة ساعد للتوظيف

يتم الدخول إلى منصة التوظيف الإلكتروني ساعد وتسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية، ورمز التحقق، للتسجيل في الوظائف المتاحة والتي يوفرها نظام ساعد للتوظيف للمواطنين السعوديين.

نظام ساعد ونظام جدارة

وزارة الخدمة المدنية السعودية توفر الفرص الوظيفية للمواطنين السعوديين في كل من نظام ساعد ونظام جدارة، ويختلف نظام جدارة من حيث الوظائف والمؤهلات؛ وبالنسبة لنظام ساعد فهو خاص لمن يحملون مؤهلات الشهادة الابتدائية، والشهادة المتوسطة، والشهادة الثانوية العامة.

المستندات المطلوبة للتقديم في برنامج ساعد

  • أصل الشهادة العلمية وصورة منها.
  • أصل بطاقة الهوية، أو بطاقة العائلة، وصورة منها.