سعوديات يشاركن الرجال في عروض “فرسان عكاظ” لأول مرة

سعوديات يشاركن الرجال في عروض “فرسان عكاظ” لأول مرة
نساء سعوديات

النساء السعوديات شاركوا أمس لأول مرة في عروض فرسان عكاظ وهي من ضمن الفعاليات الخاصة بسوق عكاظ داخل محافظة الطائف، وهذا بجانب فرسان رجال وهي من أول الأشياء التي تفعلها النساء السعوديات في هذا العرض.

سعوديات يشاركن الرجال في عروض “فرسان عكاظ” لأول مرة
نساء سعوديات

النساء السعوديات تشارك في عرض فرسان عكاظ

قامت صحيفة سبق المحلية بالإشادة بتقديم الفارسات السعوديات لأول عرض لهم وقدموه بطريقة مذهلة وهذا بجانب الفرسان وهم الذين حصلوا على إعجاب واستحسان كبير من قبل جميع الحاضرين وهذا في اليوم الثاني من أيام سوق عكاظ.

وهي من أهم المشاركات لهم والذين قدموا من خلالها عرضاً مميزاً وأظهروا جميع المواهب الذين يتميزون بها خلال هذا العرض بجانب الرجال، وهو من أهم العروض الذي حصلت على إعجاب جميع الحاضرين والذين يحبون الفروسية، وتعتبر من أولي النشاطات الرياضية التي تشارك فيها النساء السعوديات.

المكان الذي أقيمت فيه عروض فرسان عكاظ

يذكر أيضاً أن العروض الخاصة بفرسان عكاظ على مساحة 20 الف متر مربع، وهذا من خلال مشاركة حوالي ثلاثين فارساً وفارسة من جميع الدول المشاركة في السوق خلال هذا العام، حيث أن هذا العرض تضمن مشاركة كل فارس وفارسهم وهم يحملون أعلام بلادهم وفي مقدمتهم علم المملكة العربية السعودية.

وهذا داخل مساحة مخصصة لمثل هذه الفعاليات وهو الذي تم إدراج طاقته الاستيعابية الخاصة بـ 1500 كرسي أستقبل عدد كبير من الحضور الذين أعجبوا كثيراً بهذا العرض.