نتيجة مباراة السعودية والكويت بطولة كأس غرب آسيا 2019 فوز الأزرق الكويتي

نتيجة مباراة السعودية والكويت بطولة كأس غرب آسيا 2019 فوز الأزرق الكويتي
مباراة السعودية والكويت بطولة كأس غرب آسيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

يستضيف ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل العراقية مباراة السعودية والكويت مساء يوم الأحد في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة كأس غرب آسيا 2019، والمقامة حالياً بدولة العراق ، في بداية مشوار المنتخبين السعودي والكويتي بالبطولة التابعة لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

نتيجة مباراة السعودية والكويت بطولة كأس غرب آسيا 2019 فوز الأزرق الكويتي
مباراة السعودية والكويت بطولة كأس غرب آسيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

ويلعب المنتخب السعودي لكرة القدم في المجموعة الثانية ببطولة كأس غرب آسيا 2019 والتي تضم منتخبات: الكويت، والأردن، والبحرين، ويأمل الأخضر السعودي إسعاد جماهير الصقور وتحقيق الفوز على منتخب الكويت في المباراة الافتتاحية، ومن ثم الاقتراب من التأهل لنهائي البطولة.

أما المنتخب الكويتي فيأمل في العودة من جديد للمشاركة والمنافسة الآسيوية، فبعد رفع الحظر عن الكرة الكويتية، فبدأت جماهير الأزرق تمني نفسها بتواجد المنتخب الكويتي ضمن كبار القارة الصفراء.

موعد مباراة السعودية والكويت

وسيتم إقامة مباراة السعودية والكويت مساء يوم الأحد في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الكويت، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والكويت

وعن القنوات التي ستقوم بنقل الحي والمباشر لمباراة الكويت والسعودية مساء يوم الأحد في إطار بطولة كأس غرب آسيا 2019 فمن المقرر أن تقوم قناة العراق الرياضية بالنقل الحي والمباشر للمباراة عبر شاشتها، كما ستقوم قناة الكويت الرياضية بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة السعودية والكويت

بدأت قبل قليل أحدامباراة السعودية والكويت في بطولة غرب آسيا 2019 المقامة بالعراق، وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.

الدقيقة الثانية عشر من المباراة شهدت تقدم الأخضر السعودي عن طريق اللاعب ربيع سفياني، وسجل اللاعب حسين الموسوي من ركلة جزاء هدف التعادل للكويت في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتمكن اللاعب فيصل عجب من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الكويتي في الدقيقة السابعة والستين من زمن المباراة.

انتهت مباراة السعودية والكويت بفوز المنتخب الكويتي بهدفين لهدف، ليرفع الأزرق الكويتي من رصيده للنقطة الثالثة ويتصدر المجموعة الثانية بعد نهاية منافسات الجولة الأولى من هذه المجموعة.