رابط نتيجة الإعدادية ليبيا 2019 الدور الأول المنطقة الغربية فقط ادخل رقم الجلوس واحصل على نتيجتك فوراً

رابط نتيجة الإعدادية ليبيا 2019 الدور الأول المنطقة الغربية فقط ادخل رقم الجلوس واحصل على نتيجتك فوراً
نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019

بعد انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية ب ليبيا 2019 من امتحاناتهم، ينتظر الطلاب الان ظهور النتيجة على أحر من الجمر نظرا لما تمثله أهمية نتيجة هذه المرحلة في تحديد مصير الطلاب في الدخول للمراحل التعليمية القادمة، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن صدور نتيجة الاعدادية الدور الأول خلال الأيام القادمة، وأشار وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور عثمان عبد الجليل إلى قرب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات، وبعد الانتهاء منها سيتم اعتماد النتيجة من قبل سيادته، والإعلان عنها عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم الليبية.

رابط نتيجة الإعدادية ليبيا 2019 الدور الأول المنطقة الغربية فقط ادخل رقم الجلوس واحصل على نتيجتك فوراً
نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019

تحديث اليوم الأحد 25 أغسطس:  مازلنا حتى الآن في انتظار إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، في مختلف مناطق ليبيا، المنطقة الغربية ومدن طرابلس ومصراته وباقي المدن، من خلال وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، حيث لم يتم صدور النتيجة أمس ولا صباح اليوم مثلما تم تداول أنباء بهذا المعنى على بعض المواقع، يأتي ذلك في ظل انشغال الوزارة بمتابعة سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية.

جدير بالذكر أن نتيجة الإعدادية الدور الأول المنطقة الشرقية قد أعلنت يوم 31 يوليو الماضي، بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور فوزي عبد الرحيم بومريز، وزير التعليم المؤقت، وبلغت نسبة النجاح بها 59.1%، وينتظر الآن على، أحر من الجمر، طلاب المنطقة الغربية، طرابلس، إعلان نتائجهم.

تنتشر بعض الأنباء، من مصادر غير رسمية، عن صدور نتائج الإعدادية، المنطقة الغربية، ليبيا لهذا العام خلال اليومين القادمين، ولكن بعض المصادر الموثوقة في وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني نفت تلك الشائعات مؤكدة أن الوزارة لم تنته بعد من أعمال التصحيح والمراجعة.

نتيجة الإعدادية ليبيا 2019

وكانت مصادر موثوقة قد أكدت من داخل لجان الاختبارات أن فترة الاختبارات مرت بأمان تام، ولم تواجه اي مشاكل او مخالفات داخل اللجان، ولم يوجد أي تسريبات أو وسائل للغش داخل اللجان، والتزام الطلاب بالقواعد المحددة للاختبارات، وتمت هذه الفترة بسلام، والطلاب الآن في انتظار ظهور النتيجة والحصول على درجاتهم.

نتائج شهادة الإعدادية ليبيا 2019

أكد السيد الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم الليبي انه اوشك الانتهاء من أعمال رصد الدرجات، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية خلال الفترة القادمة حيث سيتم اعتمادها من قبل سيادته، وبعدها يمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم الليبي من خلال الرابط الرسمي.

رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية

يمكن للطلاب فور اعلان النتيجة من الاستعلام عنها من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية، وهو الموقع المسؤول عن نتائج الطلاب، ويمكن للطلاب الدخول عليه وادخال الاسم ورقم الجلوس ورقم القيد، والحصول علي النتيجة، وسنتابع معكم خلال الأيام القادمة احدث التطورات الخاصة بنتيجة الإعدادية، تابعونا.