البوابة الإلكترونية لحساب المواطن تعلن اليوم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 21

البوابة الإلكترونية لحساب المواطن تعلن اليوم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 21

حساب المواطن الدفعة 21 من المفترض أن يتم صرفها في شهر أغسطس الجاري، ولكن سيتم تقديم موعد صرف الدفعة الحادية والعشرين وهي دفعة أغسطس من حساب المواطن لأن اليوم العاشر من الشهر الميلادي هو إجازة رسمية، حتى أن الأيام التالية لليوم العاشر إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير، وبالتالي غدًا الخميس الثامن من أغسطس هو موعد صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن، وسوف نوضح لكم موعد صرف حساب المواطن 1440 الرسمي للدفعات بالإضافة إلى أننا سنوفر لكم رابط الاستعلام عن الأهلية من حساب المواطن وخطوات التعرف على أسماء المستفيدين من دعم حساب المواطن الدفعة 21، والجدير بالذكر أن الاستعلام سيكون من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية.

البوابة الإلكترونية لحساب المواطن تعلن اليوم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 21

تحديث: يمكن اليوم الخميس الثامن من أغسطس إجراء استعلام عن حساب المواطن من خلال الموقع الرسمي له، حيث أن اليوم عو موعد إيداع الدعم.

حساب المواطن الدفعة 21

لقد تم استبدال موعد صرف حساب المواطن الدفعة الحادية والعشرين لتكون يوم 8 أغسطس 2019 وهو بديلًا عن اليوم العاشر من شهر أغسطس وهو اليوم الرسمي للصرف كل شهر كما دعى إلى ذلك برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ويمكنكم عمل زيارة إلى موقع حساب المواطن حتى يتم التعرف على نتائج الأهلية من حساب المواطن وكذلك التعرف على شروط الأهلية للمستفيدين من برنامج حساب المواطن أحد أهم برامج الدعم التي وفرتها المملكة العربية السعودية للمواطنين من أجل مواجهة غلاء الأسعار في المملكة.

حساب المواطن الدفعة 21 2

موقع حساب المواطن تسجيل الدخول

ويمكن عمل استعلام حساب المواطن برقم الهوية إن كان لديك حساب مُفعل ومعتمد من برنامج حساب المواطن، وفي حال امتلكت حساب يمكن أن تقوم بالاستعلام عن حالة إيداع في حساب المواطن برقم الهوية وكذلك مراجعة حساب المواطن وتستطيع أيضًا تغيير الحساب البنكي الخاص بك بكل سهولة.

خطوات تسجيل البيانات للدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن

ويمكن البدء في تسجيل البيانات للحصول على الدعم الخاص ببرنامج حساب المواطن في السادس من شهر أغسطس المقبل، ويتم التسجيل إلكترونيًا من خلال رابط المواقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن وإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.