ملخص مباراة برشلونة وارسنال اليوم الأحد 4-8-2019: فوز البرشا بقدم ليوس سواريز كاس جوهان غامبير 2019

ملخص مباراة برشلونة وارسنال اليوم الأحد 4-8-2019: فوز البرشا بقدم ليوس سواريز كاس جوهان غامبير 2019
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وارسنال اليوم

نتابع مباراة برشلونة وارسنال اليوم في كاس جوهان غامبر 2019، فقبل أن تنطلق دوريات الكرة الأوروبية الأسباني والإنجليزي وغيرها نتابع مباراة هامة للغاية، حيث تابعنا اليوم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في لقاء درع الاتحاد، والتي فاز خلالها نادي مانشستر بخمسة أهداف مقابل أربعة في ركلات الترجيح، ونتابع اليوم ماتش برشلونة ضد آرسنال في كاس جوهان الناري بين أثنين من أعتي فرق الكرة الأسبانية، وسننقل لكم فور بداية المباراة متابعة فورية حول نتيجة برشلونة وآرسنال اليوم لحظة بلحظة، والآن يمكنكم التعرف علي موعد اللقاء وكذلك القنوات الناقلة لمباراة البرشا اليوم.

ملخص مباراة برشلونة وارسنال اليوم الأحد 4-8-2019: فوز البرشا بقدم ليوس سواريز كاس جوهان غامبير 2019
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وارسنال اليوم

يبدأ الشوط الأول الآن بين البرسال والأرسنال، وننقل إليكم ملخص الشوط الأول برشلونة ضد ارسنال لحظة بلحظة، فتابعونا في تغطية مستمرة لنتيجة المباراة، ومع ظهور النجم الجديد جريزمان في صفوف البرشا يرغب مشجعي النادي الكتالوني في الاستمتاع بموسم كروي كبير.

يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتكون نتيجة مباراة برشلونة وأرسنال الآن هي التعادل بهدف مقابل هدف، في نهائي الكأس جوهان غامبر، ويمكنكم الآن متابعة ملخص الشوطين بنهاية هذا التقرير، وينتهي الوقت الأصلي بعد أن يحرز سواريز ثاني أهداف برشلونة اليوم، ليفوز البرسا بتلك الكأس الغالية، وذلك في ظل غياب النجم الكبير ليونيل ميسي في مباراة اليوم.

موعد مباراة برشلونة وارسنال اليوم

تم تحديد توقيت المباراة ليكون في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش العالمي مساء يوم الأحد 4 أغسطس 2019، كما يكون توقيت إذاعة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويكون وقت مباراة البرسا اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت فلسطين والعراق، وكذلك بتوقيت سوريا، والكويت، كما يكون توقيت المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا حيث سننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد ارسنال فور بدايتها.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد آرسنال

يلتقي الفريقين علي ملعب الكامب نو التابع لنادي البرشا، ويكون معلق مباراة اليوم هو عبد الحميد الجسمي، بينما فيما يخص مجموعة قنوات ناقلة برشلونة اليوم مع أرسنال سيمكنكم التعرف عليها الآن عبر مختلف الأقمار الصناعية، ومن بينها يمكنكم التعرف علي قناة تذيع ماتش البرشا لحظة بلحظة.

Polsat Sport Extra
Sport TV 2
Sport TV 2
Ziggo Sport Select HD

الشارقة الریاضية HD

لن ينزل ميسي في تشكيلة البرشا الأساسية اليوم، تابعونا في تغطية مستمرة حول نتيجة مباراة برشلونة وارسنال اليوم الأحد لحظة بلحظة فور بداية المباراة.

تشكيلة البرسا المتوقعة ضد الأرسنال

نعرض عليكم الآن التشكيلة المتوقعة لبرشلونة كالتالي:

  • المرمى: تير شتيغن.
  • الدفاع: لينغليت، بيكيه، سيميدو، جوردي ألبا.
  • الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، دي يونغ.
  • الهجوم: ديمبلي، سواريز، غريزمان.

نتيجة مباراة برشلونة وارسنال اليوم

ينز لاعبي الفريقين لأرضية ملعب الكامب نو، وتنطلق صيحات الجماهير تشجيعاً لبرشلونة ورغبة في متابعة لمباراة نارية اليوم، تابعونا حيث سننقل لكم الآن ملخص الشوط الأول برشلونة ضد الأرسنال.

برشلونة 2-1 ارسنال

الدقيقة 2، جريزمان يسجل خطورة كبيرة علي شباك ارسنال، في أول ظهور له مع البرشا كاد يسجل أول أهداف مباراة برشلونة اليوم.

الدقيقة 7، سيطرة علي الكرة من جانب الفريقين، حيث يزداد استحواذ فريق أرسنال قليلاً في أول دقائق من الشوط الأول، وتمريرات الفريقين متقاربة للغاية، مما يجعل صعوبة تسجيل أهداف برشلونة وارسنال اليوم بالغة، لكن لاعبي الفريقين يستمران في المحاولة للتسجيل.

الدقيقة 12، يسدد جريزمان تسديده ناريه علي شباك الأرسنال، لكن تمر بجوار القائم، وتظل نتيجة مباراة برشلونة الآن ضد ارسنال هي التعادل السلبي.

الدقيقة 23، سيطرة تامة من لاعبي الفريق الكتالوني، واستحواذ تام علي الكرة، لكن لم يتمكنوا من تخطي الدفاع سوي 5 مرات وسددوا علي المرمي لكن بدون تسجيل أيه أهداف.

الدقيقة 36، أوزيل يقوم بعمل تمريره رائعة لأوباميانج، يقوم عن طريقها بتسجيل أول أهداف مباراة برشلونة وارسنال الآن، لتصبح نتيجة المباراة هي تقدم الأرسنال بهدف وحيد.

الدقيقة 43، تظل النتيجة هي تقدم الارسنال، لكن لاعبي البرسا ما زالوا يحاولون تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، تابعونا في نقل ملخص الشوط الثاني.

الدقيقة 57، محاولة أخري من لاعبي البرشا لتسجيل أول أهداف برشلونة اليوم، لكن يتصدى لهم دفاع الأرسنال.

الدقيقة 69، يتم إحراز هدف في مرمي أرسنال بالخطأ عن طريق لاعبيه، وتصبح نتيجة برشلونة ضد ارسنال هي التعادل بهدف لكل فريق حتي الآن.

الدقيقة 77، لاعبي الأرسنال يحاولون تسجيل هدف التقدم مرة أخري، فبعد أن استمر تقدمهم شوطين كاملين وبنهاية الشوط الثاني تتغير النتيجة يرغبون في الفوز مرة أخري علي البرسا.

الدقيقة 86، يهجم لاعبي البرسا بعد خروج غريزمان، وكاد كولادو بديل غريزمان أن يسجل هدف التقدم لصالح البرشا.

الدقيقة 90، يحرز لويس سواريز ثاني أهداف برشلونة وارسنال اليوم، لتنتهي المباراة وتكون النتيجة هي هدفين مقابل هدف.