نتيجة مباراة سوريا وفلسطين اليوم كأس غرب آسيا 2019 فوز الفدائي

نتيجة مباراة سوريا وفلسطين اليوم كأس غرب آسيا 2019 فوز الفدائي
مباراة سوريا وفلسطين كأس غرب آسيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

نتابع معكم نتيجة مباراة سوريا وفلسطين اليوم في كأس غرب آسيا 2019 حيث يستضيف ملعب كربلاء بالعراق مباراة سوريا وفلسطين في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة الثانية من بطولة كأس غرب الاتحاد الآسيوي 2019 لكرة القدم، والتي تنظمها العراق خلال الفترة مابين الثلاثين من يوليو، وحتى الرابع عشر من شهر أغسطس بمشاركة تسع منتخبات.

نتيجة مباراة سوريا وفلسطين اليوم كأس غرب آسيا 2019 فوز الفدائي
مباراة سوريا وفلسطين كأس غرب آسيا 2019 الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

المنتخب السوري استهل مشواره ببطولة غرب آسيا 2019 بالخسارة على يد المنتخب اللبناني في الجولة الأولى، فبعد أن كانت النتيجة تقدم منتخب سوريا بهدف دون رد، استطاع المنتخب اللبناني أن يقلب الطاولة على نسور قاسيون، ويحقق الفوز بنتيجة 2-1، ليخسر المنتخب السوري في أول مباراة له بكأس غرب آسيا، ثم تعادل مع منتخبي اليمن والعراق في الجولتين الثانية والثالثة، ليجمع نسور قاسيون نقطتين في المركز الخامس والأخير بالمجموعة.

على الجانب الآخر فإن منتخب فلسطين تمكن حتى الآن من حصد أربع نقاط من ثلاث مباريات خاضهم الفدائي في بطولة كأس غرب آسيا، المنتخب الفلسطيني فاز في أول مباراة له بالبطولة على منتخب اليمن بهدف دون رد، قبل أن يخسر في الجولة الثانية على يد المنتخب العراقي، ثم تعادل مع منتخب لبنان في الجولة الثالثة، ليأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث حتى الآن بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4نقاط، متساوياً في عدد النقاط مع منتخب اليمن، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المنتخب العراقي صاحب المركز الأول.

موعد مباراة سوريا وفلسطين

ومن المقرر أن تقام مباراة سوريا وفلسطين في بطولة كأس غرب آسيا مساء اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من أغسطس الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت دمشق، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القدس.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة سوريا وفلسطين مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة العراق الرياضية، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة الكويت الرياضية.

نتيجة مباراة سوريا وفلسطين

انتهت مباراة فلسطين وسوريا بفوز المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4-3، افتتح التسجيل للمنتخب السوري اللاعب خالد المبيض في الدقيقة الثالثة، إلا أن اسلام البطران تعادل للفدائي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل الدباغ من ركلة جزاء لتصبح لنتيجة 2-1 للمنتخب الفلسطيني، قبل أن يعود اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثالث، إلا أن فراس الخطيب قلص الفارق لتصبح النتيجة 3-2.

وفي الدقيقة 73 أدرك مارديكيان الهدف الثالث للنسور، إلا أن اللاعب محمد يامين سجل رابع أهداف منتخب فلسطين لتنتهي النتيجة 4-3 لصالح المنتخب الفلسطيني.