نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم دوري أبطال آسيا 2019 فوز الزعيم

نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم دوري أبطال آسيا 2019 فوز الزعيم
مباراة الأهلي والهلال دوري أبطال آسيا 2019 الموعد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

سيكون ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مسرحاً لإقامة مباراة الأهلي والهلال في إطار منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2019، في مباراة سعودية خالصة بطعم آسيوي، حيث ستكون أنظار جماهير كرة القدم العربية والآسيوية متجهة صوب الجوهرة المشعة من أجل متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم دوري أبطال آسيا 2019 فوز الزعيم
مباراة الأهلي والهلال دوري أبطال آسيا 2019 الموعد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

الهلال السعودي تمكن من التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2019 بعد أن تصدر المجموعة الثالثة من دوري المجموعات، ونجح الهلال في حصد 13 نقطة خلال مشواره بدوري المجموعات، حيث تمكن الهلال من الفوز في أربع مباريات، وتعادل في مباراة وخسر في أخرى.

أما فريق الأهلي السعودي فتمكن من التأهل لدور الستة عشر بعد أن حل في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، الأهلي جمع تسع نقاط خلال مشواره بدوري المجموعات، ليكون في مركز الوصافة خلف فريق السد القطري، في المجموعة التي كانت تضم: باختاكور الأوزبكي،وبيرسيوليس الإيراني.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة إلا الثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

هذا وستقوم قناة bein SPORTS HD2 بالنقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي والهلال في ذهاب دور الستة عشر من كأس دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة سوار الذهب.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال

بدأ التسجيل للأهلي اللاعب عمر السومة في الدقيقة السادسة من المباراة، وتعادل جوميز في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول، إلا أن اللاعب تافاريس أضاف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني وبالتحديد بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة تمكن اللاعب جوميز من تسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه.

عاد جوميز من جديد ليسجل الهدف الثالث للهلال والهاترك الشخصي له في المباراة في الدقيقة الخامسة والستين من زمن المباراة، قبل أن يسجل زميله عبدالله الحافظ رابع أهداف الزعيم، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4-2، وفي انتظار نتيجة مباراة الإياب لتحديد هوية الفريق المتأهل.