في ليلة عيد الأضحى 2019 happy eid .. نقدم لكم رسائل  sms للعيد لتهنئة الأقارب والأهل والأصدقاء

في ليلة عيد الأضحى 2019 happy eid .. نقدم لكم رسائل  sms للعيد لتهنئة الأقارب والأهل والأصدقاء
رسائل عيد الأضحى 2019

بدأ المسلمون والمسيحيون  يتبادلون رسائل عيد الأضحى 2019 في ليلة العيد happy eid  كنوع من التهانى فيما بينهم بعدما كانت التهاني بزيارة الأقارب والأهل فمع الانشغال في الحياة  اليومية اقتصرت على الرسائل القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتسأل البعض عن موعد صلاة العيد.

في ليلة عيد الأضحى 2019 happy eid .. نقدم لكم رسائل  sms للعيد لتهنئة الأقارب والأهل والأصدقاء
رسائل عيد الأضحى 2019

يأتى أول أيام عيد الأضحى 2019 يوم الأحد الموافق 11 أغسطس وقد حان وقت رسائل تهئنة عيد الأضحى المبارك التى يتبادلها المسلمين فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعى  بعد أن أصبح كلاً منهم طول الوقت مشغول في حياته اليومية والعملية، ولم تعد التهانى بالزيارات مثلما كان يحدث زمان فالجميع حاليًا اقتصرت على رسائل قصيرة أو منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الفرحة والود والأدعية.

أيام قليلة ويقبل علينا عيد الأضحى 2019  بعد اشتياق دام لعام كامل، حيث ينتظره الكثير من جميع أنحاء الدول العربية لفرحه أجوائه التي تعم الأرض بشوارعها ومنازلها لبيوت جميع المسلمين في شتى بقاع الارض، حيث يحتفل العالم الاسلامي بعيد الاضحى المبارك بكل عام في تاريخ اليوم العاشر من شهر ذي الحجة يحتفلون بيوم وقفة عرفات ويعيشون كثير من المراسم المخصصه لهذا اليوم والتي قد تدوم لأربعة ايام أو ربما أكثر بحسب كل بيئة وبلد وطبيعته في طرق الاحتفال بعيد الأضحى المبارك .

فيما يبحث عدد كبير من المسلمين عن رسائل sms للعيد والتي تعتبر واحدة من ضمن أهم الكلمات التى يتم البحث عليها خلال الأونة الأخيرة، لأنها تهدى في مناسبة خاصة بين الأقارب والعائلات، وتنتشر البهجة والفرحة بحلول عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1440، وذلك بعد أن تم الإعلان مؤخرًا أن اليوم الجمعة، الموافق 2 أغسطس 2019 ميلاديًا، هو أول أيام وليالي شهر ذو الحجة 1440.

رسائل عيد الأضحى 2019

وسوف نتطرق في هذا التقرير إلى عدد من رسائل sms للعيد لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها عبر الهاتف كرسالة نصية.

 

  •  تهاني العـيد نهديها قبل يوم ميعـاده من خفايا الروح نبديها عساكم من عـواده.

  •  أهنيك بقدوم العيد، وأرجو أن يحقق الله لك كل ما تريد، ممكن اكون بعتلك بدري، بس دا من غلاوتك عندي، فحبيت أسابق الكل واباركلك، عيد أضحى مبارك.

  •  الله يجعل ايامكم كلها ممتلئ بالخير والبركات والأعياد السعيدة.

  •  برغم متاهات الحياة والظروف الخارجة عن إرادتنا مقدرتش افوت يوم مثل هذا إلا لما اقول لاغلى الغالين كل عام وانتم بخير.

  • جعل الله ايامكم كلها اعياد واوقاتكم كلها مسرات ورزقكم مليئ بالخير والبركات.

  • رفع الحجيج أكفهم يرجون رحمة ربهم وأنا رفعت كفي إليه يجعل ثوابك مثلهم كل عام وأنت بخير وعيدك مبارك.

  • لمن لم يستطع الحج، إن لم تطف بالبيت لأنه عنك بعيد فلتقصد رب البيت فإنه أقرب إليك من حبل الوريد، وإن لم تسعى بين الصفا والمروة فلتسعى في الخير أينما تجده، وإن لم تقف بعرفة فلتقم لله بحقه الذي عرفه، وإن لم ترجم إبليس بالجمرات فلترجمه بفعل الخيرات وترك المنكرات، وإن لم تذبح هديك بمنى فلتذبح هواك هنا فتبلغ المنى.

  •  بلغك الله فضل العشر ونور صدرك كلما أفلت الشمس والقمر، وأزاح الله همك كلما حج فوج واعتمر، وجعل الله ذريتك كأبي بكر وعمر، وغفر الله لوالديك على مد البصر، وكثر الله أحبابك ومحبيك فيه بعدد ملايين البشر.

  •  اللهم اجعل عيدنا محبتك ورضاك، وطاعتك وموالاتك وذكرك والجهاد في سبيلك.

رسائل عيد الأضحى 2019
رسائل عيد الأضحى 2019

اقرأ أيضًا.. Send صور عيد الأضحى 2019 Eid al-Adha عبر (الفيس بوك، الواتس آب)

نهنئ المسلمون في كل مكان حول العالم بحلول عيد الأضحى 2019 في 11 أغسطس الجاري، أعاده الله عليهم بالخير واليمن والبركات.