نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم في البريمرليج فوز الريدز بخماسية

نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم في البريمرليج فوز الريدز بخماسية
موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد القادمة في البريمرليج والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

في افتتاحية الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الجمعة فريقا ليفربول وهدرسفيلد تاون في البريمرليج، في مباراة تجمع بين الفريقين على ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول، في مباراة هامة لفريق ليفربول، والذي ينافس هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث يسعى صلاح للحفاظ على لقبه الذي تُوج به الموسم الماضي.

نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم في البريمرليج فوز الريدز بخماسية
موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد القادمة في البريمرليج والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

ليفربول بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب يطمح في الفوز على هدرسفيلد مساء يوم الجمعة من أجل العودة من جديد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والتتويج بلقب الدوري الغائب عن الفريق منذ 29 عاماً، الريدز يدخلون هذه المباراة محتلين المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 88 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن فريق مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول الترتيب.

أما فريق هدرسفيلد تاون فقد تأكد هبوطه لدوري الشامبيونشيب بعد أن حل في المركز العشرين والأخير بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة، حيث فاز الفريق في ثلاث مباريات، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في 27 مباراة.

وبحسب توقعات الخبراء والمتابعين للدوري الإنجليزي الممتاز، فمن المتوقع أن تنتهي مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون مساء الجمعة بفوز كبير لليفربول، والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد

وتُقام مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون مساء يوم الجمعة في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهدرسفيلد

وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد القادمة بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح عبر قناة bein SPORTS HD2 على أن يسبق المباراة ستديو تحليلي يضم عدداً من نجوم التحليل بالقناة.

هذا وسيقوم بالتعليق على أحداث لقاء ليفربول وهدرسفيلد مساء اليوم الجمعة من خلال قناة bein SPORTS HD2 باللغ العربية المعلق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد

انطلقت قبل قليل صافرة بداية مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.

الدقيقة الأولى من عمر المباراة شهدت تقدم فريق ليفربول عن طريق لاعبه نابي كيتا.

وسجل السنغالي سايدو ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول من المباراة.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة.

الدقيقة السادسة والستون من زمن المباراة استطاع السنغالي ماني تسجيل الهدف الرابع لليفربول، والهدف الشخصي الثاني له بالمباراة.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح تسجيل الهدف الخامس لفيقه والثاني له في هذه المباراة، ليتقدم الريدز بخماسية دون رد.

انتهت مباراة ليفربول وهدرسفيلد بفوز ليفربول بخماسية دون رد، ليرفع فريق ليفربول من رصيده للنقطة 91، ويتصدر جدول المسابقة مؤقتاً، فيما اعتلى محمد صلاح صدارة جدول هدافي البريمرليج بعد تسجيله الهدف الحادي العشرين له في البريمرليج هذا الموسم.