عاجل موعد مقطوعة الضمان الاجتماعي وصرف المساعده المقطوعه لشهر ذو الحجة 1440

عاجل موعد مقطوعة الضمان الاجتماعي وصرف المساعده المقطوعه لشهر ذو الحجة 1440
المساعدة المقطوعة 1440

تأخرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في صرف المساعدة المقطوعة أو ما يسمى بـ مقطوعة الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، ولم تقم بإعلان اي اخبار حديثه عنها، ولم يتم تحديد موعد صرف المساعدة المقطوعة لمن يستحق الشروط وهو ما أثار استياء وغضب الكثير من المواطنين وخاصة الذين ينتظرون المساعدة المالية المقطوعة، وقام المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر الموقع الرسمي للوزارة على تويتر بالرد على كل هذه التساؤلات.

عاجل موعد مقطوعة الضمان الاجتماعي وصرف المساعده المقطوعه لشهر ذو الحجة 1440
المساعدة المقطوعة 1440

يذكر أن تزايد اهتمام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمساعده المقطوعه يأتي في إطار التخفيف على المواطن بعد رفع الدعم وارتفاع أسعار بعض السلع والخدمات وأسعار المحروقات، الذي يتم في إطار خطة المملكة 2020 للنهوض بالدولة عن طريق برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يقوده سمو ولي العهد محمد بن سلمان.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة العمل قد أشار أنه لا يوجد وقت محدد لصرف المساعدة المقطوعة، وأنه فور وجود جديد سيتم الاعلان عنه من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وقام ايضا بنشر تحديث بأنه ينبغي على كل من تقدم بطلب وقام باستحقاق الشروط ونال الاهليه عليه الصبر والانتظار لحين إعلان الوزارة بالموعد الرسمي لصرف المساعدات المقطوعة للمواطنين السعوديين.

موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي

كانت الوزارة قد أعلنت أن الموعد الرسمي لنزول مقطوعة الضمان الاجتماعي هو شهر جماد الآخر 1440، ولكن الآن لا يوجد اي خبر رسمي يؤكد ذلك ولكن من المتوقع أن يتم صرف المساعدة المستحقة على شكل دفعات خلال نهاية العام الهجري أي أنه سيكون بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك.
وستقوم الوزارة بتأكيد هذا فى تصريح رسمي علي الصفحه الرسميه الخاصه بوزاره العمل والتنمية الاجتماعية السعودية على تويتر او من خلال الموقع الرسمي لها.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440

اعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عدم الانسياق وراء الشائعات والمواقع التي تعلن أي خبر غير رسمي بخصوص موعد صرف المقطوعه الضمان الاجتماعي من خلال الموقع الرسمي لها او الصفحه الرسميه لها على تويتر.
وأعلنت الوزارة أنه على من يرغب في الاستعلام عن موعد صرف المساعدة عليه الدخول الى صفحة الاستعلام وتسجيل رقم الطلب، وسنوافيكم باحدث الاخبار التي تخص موعد صرف المساعدة المقطوعة المملكه العربيه السعوديه تابعونا علي مدار الساعة لتصلك أحدث الأخبار.