برشلونة يحقق فوزاً صعباً على نابولي في مباراة ودية بجولة أمريكا

برشلونة يحقق فوزاً صعباً على نابولي في مباراة ودية بجولة أمريكا
برشلونة ونابولي

نادي برشلونة الإسباني حقق فوزاً صعباً وكبيراً على نادي نابولي الإيطالي، وهذا فجر اليوم الخميس بهدفين مقابل هدف واحد وذلك يأتي في إطار الجولة الخاصة بالفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا أستعداداً إلى الموسم الجديد الخاص بجميع المباريات الرياضية.

برشلونة يحقق فوزاً صعباً على نابولي في مباراة ودية بجولة أمريكا
برشلونة ونابولي

أهداف مباراة برشلونة ونابولي

الأهداف الخاصة بالمباراة الثالثة جاءت من خلال لاعبي نادي برشلونة الإسباني وهذا حيث أنه تقدم سيرجيو بوسكيتس للبلوجرانا في الدقيقة 39، وهذا قبل أن يتعادل معه صامويل أومتيتي لنابولي بعد حدوث خطأ في مرماه وهذا في الدقيقة رقم 42، وأما عن الشوط الثاني فقد قام اللاعب إيفان راكيتيتش بتسجيل الهدف الثاني الخاص بنادي برشلونة وذلك في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

غياب اللاعب ميسي عن مباراة برشلونة

اللاعب ليونيل ميسي نجم وقائد نادي برشلونة غاب عن المباراة اليوم وعن الجولة بشكل كامل لأنه مصاب وذلك لأنه يخضع حالياً إلى برنامج تأهيلي في مركز خوان جامبر في برشلونة، وأيضاً في الوقت نفسه شهدت المباراة مشاركة كبيرة للعديد من لاعبي برشلونة وهم لويس سواريز وانطوان جريزمان وهم من اللاعبين المميزين في برشلونة.

كما أن البلوجرانا يستعد حالياً ليطلق أول مبارياته في الليجا وهذا أمام أتلتيك بلباو وهو يوم 17 أغسطس 2019، وأن نابولي سوف يواجه نظيره فيورنتينا في الكالتشيو يوم 24 من أغسطس 2019 في مباراة ولقاء هام لكلاً من الفريقين، في المباراة القادمة.