نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي فوز الريدز

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي فوز الريدز
مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الموعد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم يستضيف ملعب آنفيلد مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2019 في مباراة تجمع بين ليفربول ونوريتش سيتي في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز لركرة القدم، في مباراة ينتظرها جماهير كرة القدم حول العالم.

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي فوز الريدز
مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الموعد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

وقد اقترب موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي حيث تبقى أقل من الساعة على انطلاق أولى مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد.

ويسعى فريق ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح للفوز في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة وأن الفريق قد خسر في الأسبوع الماضي أمام السيتي بركلات الترجيح في كأس الدرع الخيرية، لذا فإن ليفربول سيدخل مباراة الليلة بدافع الفوز من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أما فريق نوريتش سيتي والعائد لمنافسات البريمرليج بعد غياب فيأمل في تحقيق بداية قوية له هذا الموسم، من أجل ضمان البقاء في الدوري الموسم المقبل، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق لنوريتش سيتي إلا أن الفريق سيحاول الخروج بأقل الخسائر أمام فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

وستقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي أمسية اليوم الجمعة في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 بصوت المعلق رؤوف بن خليف.

تشكيل ليفربول

أعلن كلوب المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمباراة نوريتش سيتي في افتتاح منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجد المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي، فيما غاب ماني عن التشكيل الأساسي، ليكون التشكيل على النحو التالي:

أليسون، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينيهو، فينالدوم، هيندرسون، صلاح، فيرمينيو، أوريجي.

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

انتهت مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بفوز ليفربول بنتيجة 4-1، بدأ التسجيل اللاعب جرانت هانلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن يسجل فان دايك الهدف الرابع من رأسية بعد عرضية من ركلة ركنية من محمد صلاح، وسجل أوريجي رابع أهداف الريدز في الدقيقة الثانية والأربعين، إلا أن بوكي سجل هدف نوريتش الوحيد في الدقيقة الرابعة والستين من زمن المباراة، ليحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في مشواره بالبطولة.